هيئة العمل الفلسطيني المشترك في مخيم البص تعلن وقوفها وتضامنها مع سوريا


 عقدت فصائل هيئة العمل الوطني الفلسطيني المشترك في مخيم البص، اجتماعها بمكتب الصاعقة، وحزب البعث العربي الاشتراكي، وذلك يوم الخميس ٩-٢-٢٠٢٣.

بدأ الاجتماع بقراءة سورة الفاتحة على أرواح ضحايا الزلزال المدمر الذي أصاب سوريا وتركيا، وأكد المجتمعون خلاله دعمهم الكامل باسم أهلنا الفلسطينين اللاجيئين في مخيمات الجنوب لسوريا الشقيقة، لشعبها وحكومتها، ورئيسها سيادة الرئيس بشار الاسد لما اصابها من نكبة وكارثة كبيرة.
وطالب المجتمعون المجتمع الدولي والعربي الإسراع في تحمل مسوؤلياتهم الإنسانية والابتعاد عن المعايير المزدوجة في القضايا الإنسانية والابتعادعن تسييس الكارثة، لأنها لها بعد واحد، وهو البعد الإنساني والأخلاقي لجميع الدول والمجتمعات، ولا يجوز معاقبة وحصار الشعب العربي السوري الشقيق تحت مبررات قانون قيصر الظالم الذي فرضته الإدارة الاميركية على الشعب السوري.
وطالب المجتمعون بإسقاط قانون قيصر الذي بنتيجته تم حصار الشعب السوري وحرمانه من مقومات الحياة كافة، وعلى الاصعدة كافة.
من هنا، صار لزاما علينا كفصائل ومؤسسات مجتمع مدني، وهيئات وحكومات وشعوب أن نرفع الصوت عاليا، مطالبين بتقديم يد العون، والمساندة للشعب العربي السوري الشقيق.
وفاء منا لما قدمته سوريا للقضية الوطنية الفلسطينية، وأقل ما هو مطلوب هو النضال والمطالبة، وعلى المستويات الدولية والإقليمية والمحافل كافة، بإسقاط قانون قيصر الظالم بحق الشعب العربي السوري الشقيق.
فصائل هئية العمل الوطني الفلسطيني المشترك في مخيم البص .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق