أيوب يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمرحلة القادمة بعين الحلوة

استقبلت اللجنة في مخيم عين الحلوة العام الجديد بعقد اجتماع في مقرها صباح اليوم الاثنين ٢ /١ / ٢٠٢٣، وحضره أمين سر اللجان الشعبية في منطقة صيدا الدكتور عبد الرحمن أبو صلاح، وأعضاء اللجنة ممثلي فصائل منظمة التحرير الفلسطينيه
 
ابتدأ بالوقوف إجلالًا وإكبارًا للشهداء، وقراءة سورة الفاتحة، ومن ثم قدم مسؤول اللجنة الشعبية الاخ ابو حسام حجاج ، عرضًا لإبرز محطات عمل اللجنة الشعبية خلال المرحلة السابقة من العمل، ونوه بدور أعضاء اللجنة ومشاركتهم في تحمل الاعباء ومسؤوليات مهام العمل في اللجنة وكل وفق مهمته، وتعاونهم كفريق متجانس.
 ، كما وقدم الأعضاء مداخلات ذات صلة بطبيعة العمل ومتطلبات تطويره بما يعزيز حضور اللجنة الشعبية في الوسط الأهلي والمؤسساتي ومع مختلف الجهات المعنية ، ولما فيه تعزيز دورها في متابعة  قضايا وحاجات أهلنا في المخيم، واثنوا على دور مسؤول اللجنة الأخ أبو حسام .كما وتمنوا ان يحل العام الجديد على شعبنا وثورتنا الفلسطينية المظفرة بتحقيق الانتصارات.
وكان لامين سر المنطقة  الدكتور أبو صلاح مداخلة حول مسؤوليات أمين سر اللجنة الشعبية وباقي ملفات مهام العمل المناطة بالأعضاء بإعتبارها حلقات عمل وكل منها تكمل الأخرى، ما يستدعي التعاون والتنسيق والعمل كفريق عمل متجانس، وتوقف حيال العملية الديمقراطية الجاري تطبيقها في اللجنة لناحية  مناوبة أعضاء اللجنة الشعبية في تولي مسؤوليات مهام أمين سر اللجنة في عين الحلوة، وأهميته، ودوره في تعزيز وصقل القدرات. وتوقف حيال مساندة مؤسسات المنظمة الصحية والاجتماعية للجنة ، وخاصة لناحية تبني المشاريع الخدمية في المخيمات فنوه واثنى على تقديمات  دائرة شؤون اللاجئيين وتوجه بالشكر لمسؤولها عضو اللجنة التنفيذية الدكتور أبو هو لي وكذلك لمدير مكتبها في لبنان الأخ جمال فياض.
واختتم بالدعوة لتسليم امانة سر اللجنة الشعبيه للمرحلة المقبله. حيث قام أمين سر اللجنة الأخ أبو حسام بتسليم أمانة سر اللجنة الشعبية  للمرحلة المقبلة للاخ الشيخ محمد ايوب - ابو عبدالله. معربا وباقي اعضاء اللجنة عن إستعدادهم للتعاون والتنسيق.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق