سيادة المطران عطا الله حنا : ان انزعاج اسرائيل من المظاهر الاحتفالية بتحرير الاسير كريم يونس انما هي افلاس سياسي وعلامة ضعف


القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن انزعاج اسرائيل من المظاهر الاحتفالية التي واكبت تحرير الاسير كريم يونس انما تدل على افلاس سياسي ودليل ضعف وليس دليل قوة .

ماذا تريدون من الفلسطينيون ان يفعلوا بعد مرور اربعين عاما على اعتقال الاسير كريم يونس وعودته حرا الى بلده ، ولماذا تنزعجون من الافراح والتي من خلالها يعبر شعبنا عن ابتهاجه بحرية هذا الاسير الذي امضى اربعين عاما في الاسر ؟!
لن تتمكنوا من منع الفلسطينيين من ان يعبروا عن فرحهم فهل التعبير عن الفرح هو ايضا من الممنوعات في قوانينكم ؟ والفلسطينيون الذين يعانون من العنصرية والظلم يراد لهم الا يعبروا عن فرحهم بحرية اسير امضى اكثر من نصف عمره في الاسر 
العالم بأسره مطالب بأن ينظر الى ما يحدث عندنا وما يحدث عندنا انما هي تجاوزات خطيرة لحقوق الانسان في حين ان العالم بأسره يتغنى بحقوق الانسان ويتغنى بحقوق الحيوان. 
نحن عندنا في بلادنا الفلسطينيون يعاملون بهذه الطريقة ويراد لهم ان يعيشوا على ايقاع قرارات واجراءات وقوانين مزعومة من قبل اسرائيل .
الفلسطينيون لا يتحركون على الرموت كونترول لا من بن غفير ولا من غيره وهم شعب حي يعشق الحياة ويرفضون الظلم والاستبداد والاحتلال ولن يقبلوا بأن يهيمن عليهم هؤلاء العنصريون الفاشيون الذين بسياساتهم وممارساتهم انما يبرزون الوجه الحقيقي للاحتلال .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق