جبهة التحرير العربية تحيي الذكرى ال 16 لاستشهاد الرئيس صدام حسين في مخيم الرشيدية

تصوير: سارة حوراني
جماهير شعبنا الفلسطيني وفصائله الوطنية والإسلامية أحيت اليوم في مخيم الرشيدية الذكرى السادسة عشر لاستشهاد الرئيس صدام حسين. 
الرفيق القائد أبو حسان عضو اللجنة المركزية للجبهة مسؤول الساحة اللبنانية يتقدم فصائل العمل الوطني والإسلامي الفلسطيني وممثلي الاتحادات واللجان الشعبية وحشد من ابناء شعبنا الفلسطيني في منطقة صور بمناسبة الذكرى السنوية السادسة عشر لاستشهاد الرئيس صدام حسين. 
بدء اللقاء بالترحيب بالحضور الذي يمثل كل ألوان الطيف السياسي الفلسطيني. 
وتوالى على الكلام ممثل منظمة التحرير الفلسطينية الأخ اللواء ياسر جلال أبو شهاب ألذي حيا فيها روح الشهيد صدام حسين ودعمه لنضال شعبنا الفلسطيني في سبيل الحرية والاستقلال وأكد على دور القيادة التقدمية في العراق ألتي قدمت التضحيات الجسام من أجل إنتصار قضية شعبنا الفلسطيني وتحرره من الإحتلال الصهيوني. 
كلمة جبهة التحرير العربية ألقاها ألرفيق أبو إبراهيم أبو الذهب عضو قيادة الساحة للجبهه والتي أكد فيها على الوفاء للشهيد صدام حسين ألذي قدم الكثير من أجل إنتصار قضية شعبنا الفلسطيني وواجه بكل إيمان وإقتدار العدوان على أمتنا العربية ورفضه المساومة على الثوابت الوطنية والقومية. 
كما وجه ألرفيق أبو إبراهيم التحية ألى الرئيس الشهيد أبو عمار رفيق درب نضال الرئيس صدام حسين. 
ووجه التهنئة ألى الأخ كريم يونس عميد الأسرى الفلسطينيين في معتقلات الاحتلال بمناسبة نيله الحرية أملا أن ينال جميع أسرانا البواسل الحرية. 
كما وتطرق في كلمته إلى المؤامرات والصفقات المشبوهة التي تستهدف حق شعبنا والتطبيع مع المحتل الصهيوني الذي تقوم به الانظمة العربية موجها التحية والتقدير إلى قيادة وكوادر ومناضلي حركة فتح بمناسبة إنطلاقتها وصمود القيادة الفلسطينية وتمسكها بالثوابت الوطنية وخصوصا سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن الذي يرفض التنازل أو المساومة على حقوق شعبنا. 
التحية لأرواح شهداء عروبة العراق وإلى روح الشهيد صدام حسين ورفاقه الابطال وألى الشهيد الرمز ابو عمار وكل شهداء فلسطين والأمة. 
وبعدها قام الرفيق ابو حسان عضو اللجنة المركزية يرافقه أعضاء قيادة الساحة اللبنانية للجبهة وقيادة منطقة صور وممثلي ألفصائل بوضع أكاليل الزهور على ضريح الجندي المجهول.












































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق