لجان المرأة الشعبية الفلسطينية في منطقة نهر البارد أقامت ندوة في ذكرى رحيل القائد الدكتور جورج حبش


 أقامت لجان المرأة الشعبية الفلسطينية في مخيم نهر البارد، ندوة سياسية فى ذكرى رحيل القائد المؤسس الدكتور جورج حبش، وذلك يوم الجمعة في ٢٠ كانون الثاني ٢٠٢٣، في حي الكورنيش، بحضور عدد من النساء و الرفيقات في لجان المرأة.

استهلت الندوة بكلمة ترحيبية بالحضور، قدمتها سعاد عبد العال، ثم بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء.
تحدثت في الندوة عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لفرع لبنان، امتياز حلاق، مشيرة في كلامها إلى أنه أيام قليلة، وتصادف ذكرى رحيل القائد الوطني والقومي والأممي مؤسس حركة القوميين العرب والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الحكيم جورج حبش الذي كان له الدور الأساسي في تأسيس حركة القوميين العرب والجبهة الشعبية، وقد قال الحكيم قبل الرحيل إن الاستعمار سيرحل عن أرضنا، لكن الأمر يحتاج أولا إلى الوحدة ثم الوحدة ثم الوحدة، وإن فلسطين هي الهدف الراهن والاستراتيجي والنصر آت لا محالة.
كما تطرقت في حديثها إلى أبرز التطورات السياسية، واكدت أن المصلحة الوطنية والتحديات الخطيرة التي تتعرض القضية الفلسطينية في ظل استمرار المخططات والمشاريع الصهيونية على الأرض تقتضي القيام بخطوات وطنية، بعيدا من القرارات الفردية. وكانت في الندوة مداخلات ونقاشات بمواضيع سياسية واجتماعية، وعن دور المرأة الحقيقي في بناء المجتمع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق