صفا قدم لفيصل كتابه أسرى فلسطين ولبنان والجولان


  
زار رئيس "الشبكة العالمية للدفاع عن الشعب الفلسطيني" والرئيس المؤسس لمركز "الخيام" محمد صفا، نائب رئيس "المجلس الوطني الفلسطيني" عضو المكتب السياسي للـ "جبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين" علي فيصل، في حضور عضو اللجنة المركزية للجبهة الدكتور سهيل الناطور.
وقدم صفا، بحسب بيان، "كتاب أسرى فلسطين ولبنان والجولان لفيصل والناطور ولأسرى الجبهة الديموقراطية في سجون الاحتلال الذي بات الكتاب بين ايديهم بعد تهريبه منذ صدوره أواخر الشهر الماضي، كما اعلم فيصل صفا".
وكانت الزيارة "مناسبة لاستعراض قضية المعتقلين وجثامين  الشهداء في سجون الاحتلال وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب شرسة واعدامات يومية".
وحيا فيصل "رفيق الدرب المناضل محمد صفا على هذا الإنتاج الإبداعي المتواصل، الذي يشكل امتدادا لنضاله من أجل أنبل قضية، وهي قضية الحرية للشعب الفلسطيني  وفي القلب دوما وابدا حرية الاسرى والاسيرات وحرية الشهداء الاسرى في السجون الاسرائيلية كالرفيق القائد الشهيد الاسير أنيس دوله والشهيد الاسير القائد ناصر ابو حميد وما يسمى بمقابر الأرقام، وهؤلاء جميعا هم أنبل بني البشر  لأنهم رجال مقاومة وفرسان حرية، معتبرا أن ما قدمه صفا على "هذا الصعيد يمثل مفخرة واسهاما مميزا لابراز مكانة وكفاح أسرى فلسطين ولبنان والجولان  الذين يصنعون تاريخ مشرفا لشعوبهم وشعوب أمتنا واحرار العالم، ويمثلون الطليعة المقاومة من أجل بناء دولة فلسطين المستقلة بعاصمتها القدس وعودة اللاجئين وتحرير الجولان السوري المحتل وما تبقى من الأراضي المحتلة في جنوب لبنان".
من جهته، شكر صفا فيصل معتبرا "الكتاب مرحلة جديدة في تطوير وتفعيل حملة التضامن مع أحرار فلسطين وهو كتاب الكل الفلسطيني والمقاومين والاسرى والشهداء".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق