هيئة العمل الفلسطيني المشترك في البقاع نظمت وقفة تضامنية مع شعبنا في جنين


 رفضا لسياسة الإجرام الصهيوني والعدوان المتواصل على مخيم جنين ودعمًا لاهلنا في مواجهة العدوان الغاشم، أقامت هيئة العمل الفلسطيني المشترك في البقاع، وقفة تضامنية مع شعبنا واستنكاراً للجرائم الصهيونية، وذلك يوم الجمعة في 27/1/2023 في ساحة مدخل مخيم الجليل أمام مقر الأمن الوطني الفلسطيني، وقد حضر الوقفة فصائل المقاومة واللجان الشعبية الفلسطينية والاحزاب والقوى الوطنية اللبنانية، وحشد غفير من أبناء المخيم والجوار.

خلال الوقفة كانت كلمة لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في البقاع، ألقاها مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في البقاع بدر موسى أبو مازن، استهلها بتوجيه التحية إلى أهالي شهداء جنين، وشهداء الثورة الفلسطينية، والتحية للسواعد المناضلة التي تقاوم الاحتلال الصهيوني، والتحية لأبطال المقاومة في جنين والقدس والضفة، وكل بقعة من أرض فلسطين التي تقاوم المحتل الغاشم".
وتابع، إن العدو الصهويني يحاول كسر الإرادة الفلسطينية، ونقل أزمته للخارج وللضفة وغزة، لكن إرادة شعبنا ومقاومته الباسلة هي بالمرصاد، وستفشل كل مخططات العدو، وحكومته العنصرية.
وأكد موسى الوحدة الوطنية الفلسطينية خاصة بعد وقف التنسيق الأمني، وحيا الجماهير العربية التي تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته، وناشدهم للخروج إلى الشوارع نصرة للقضية الفلسطينية، وأدان سياسية التطبيع المجانية، وناشد المجتمع الدولي لنصرة لفلسطين.
كما كانت كلمة تحالف القوى الفلسطينية، ألقاها مسؤول العلاقات السياسية في حركة الجهاد الإسلامي في البقاع ابو علاء سحويل، أدان فيها الاعتداءات الصهيوتية المتكررة على أهلنا وشعبنا في جنين والضفة وغزة، والقدس وكل شبر من فلسطين مناشدا المجتمع الدولي بالضغط على كيان العدو الصهيوني، بوقف اعتداءاته الوحشية، بحق الشعب الفلسطيني، ومنددا بالصمت العربي والرسمي.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق