المكتب الطلابي الحركي في البقاع يقدِّم كتبًا داعمة لطلاب الشهادة المتوسطة

 

في إطار السعي لتقديم الإمكانيات المساعدة للطلاب وتوطيد العلاقة بين الطالب والمدرسة والمكتب الطلابي، بادر المكتب الطلابي الحركي في البقاع لتقديم الكتب الداعمة والملخصة لمادتي التربية والجغرافيا، لطلاب الشهادة المتوسطة في ثانوية القسطل المختلطة في مخيّم الجليل، وذلك اليوم الإثنين الموافق ٢٠٢٣/١/١٦.
وبحضور أمين سر المكتب الطلابي الحركي في شُعبة الجليل حسين العبد، وعدد من كوادر المكتب الطلابي، الكادر التعليمي في الثانوية، تم تقديم الداعم لطلاب الشهادة المتوسطة.
وبكلمة توجّه بها حسين العبد جاء فيها:" إنَّ المكتب الطلابي الحركي يقف دائمًا وبشكل مستمر إلى جانب الطالب للتخفيف من الأعباء التي تقع على كاهل الأهل، بخاصة في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا".
وقال العبد: "إنَّ ما يقدمه المكتب الطلابي لأبناء شعبنا يساهم في إكمال المسيرة التعليمية دون توقف أو عائق، فنحن عبر السنوات السابقة قدمنا ولا زلنا نقدم جميع الاحتياجات التي تساعد الطالب في الشهادات الرسمية على تحقيق النجاح، فالتقديمات السابقة من آلة حاسبة وشامل أو داعم للمواد الأساسية في جميع فروع الشهادات، وكذلك المنح التي يتلقاها الطالب في الجامعة من منح جامعية عبر صندوق سيادة الرئيس محمود عبّاس التي تطال جميع أبناء شعبنا في الجامعات دون تمييز بحسب معايير الصندوق".
وقد لقيت هذه المبادرة صدى إيجابيًا وفاعلاً في نفوس الطلاب والطاقم التعليمي الذي بدوره ثمّن وتقدّم بالشّكر للمكتب الطلابي الحركي على هذه المبادرة الطيبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق