وقفات غضب لمخيّم جنين في المخيمات الفلسطينية بعد صلاة الجمعة اليوم



 شهدت مخيمات وتجمعات اللاجئين الفلسطينيين على امتداد الأراضي اللبنانية، وقفات دعم ونصرة لأهالي مخيم جنين، في وجه الاعتداءات "الإسرائيلية" المتكررة، وآخرها عدوان أمس الخميس الذي خلّف 9 شهداء من أبناء المخيم.
في مخيم الجليل، تجمّع العشرات من اللاجئين وسط المخيم بعد صلاة الظهر ، تنديداً بجرائم قوات الاحتلال بحق أهالي مخيّم جنين، رافعين الأعلام الفلسطينية.
كما شهد مخيم المية ومية في مدينة صيدا وقفة حاشدة عبّر فيها المشاركون عن غضبهم إزاء الصمت الدولي المتواصل تجاه جرائم الاحتلال، وآخرها المجزرة التي نفذها في مخيّم جنين.
كما شهد مخيم عين الحلوة  وقفة عبر خلالها اللاجئون الفلسطينيون عن دعمهم لأشقائهم في فلسطين المحتلّة بوجه المجازر الصهيونية، وآخرها مجزرة مخيّم جنين.
وأكّد المشاركون في كلمات ألقيت خلال الوقفة، على دعم واسناد أبناء المخيمات الفلسطينية في لبنان لأبناء مخيم جنين والداخل الفلسطيني المحتل، في وجه الاعتداءات اليومية المتواصلة.
وفي مخيمات بيروت، شارك العشرات من اللاجئين بعد صلاة الجمعة،  في الوقفة التي نظمت في مخيم برج البراجنة أمام جامع الفرقان ورفع خلالها المشاركون الاعلام الفلسطينية. ورددوا شعارات نددت بالاعتداءات الصهيونية، وبالصمت العربي والدولي على المجازر المتكررة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق