سيادة المطران عطا الله حنا : لا اعلم لماذا هم قلة الذين يتابعون صفحاتنا على الفيس بوك ولكن ما اود ان اقوله بأننا لن نتخلى عن مواقفنا ومبادئنا اطلاقا



القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأن القليلون يقرأون ويتابعون ما نكتبه ولا يمكنني معرفة السبب فهل هي ادارة  الفيس بوك التي تحجب المواضيع الفلسطينية ام ان شعبنا وصل الى مرحلة لا تهمه القراءة او لربما هذا وذاك .
القليلون هم الذين يتابعون ما يُكتب وما يُنشر على الفيسبوك مقارنة بالفنانين والمغنين والمهرجين الذين نلحظ ان متابعيهم هم بالملايين ، أما نحن فلسنا فنانين ولسنا ممثلين او مهرجين بل نحن خدام لهذا الشعب هكذا كنا وهكذا سنبقى ومن هو معني بمتابعتنا اهلا وسهلا به ، ومن لا يريد ذلك فهو حر في قراره.
لا نملي مواقفنا على احد ولا نقبل بأن يملي علينا احد ما يشاء ، البعض اقترحوا بأن الغي صفحات الفيس بوك لانها اصبحت بدون قيمة بسبب قلة المتابعين ولربما هذا القرار مؤجل وسنبقى نكتب مستمرين في تأدية رسالتنا حتى وان كان صوتنا صوتا صارخا في برية هذا العالم .
كلمة الحق يجب ان تقال ليس فقط على الفيس بوك بل في كل مكان ونحن خلقنا احرارا وسنبقى احرارا ولسنا في جيب احد ولن نسمح للفيس بوك بأن يبتزنا بمصطلحات تزعجه ويريدنا الا نذكرها في كلماتنا .
لا يهمنا ما يزعج الفيس بوك ومن يوجهونه بل ما يهمنا هو ان تنشر الكلمة الصادقة مع تمنياتنا بأن تتسع رقعة المتابعين لكي لا يقول لنا احد بعدئذ بأنك " حامل السلم بالعرض " .
ان قلة المتابعين لن تثنينا عن تـأدية رسالتنا فنحن لسنا فقط من مستعملي الفيس بوك بل نحن ايضا في المجتمع مع شعبنا في كافة الميادين وهكذا كنا وهكذا سنبقى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق