أمين سر فصائل م.ت.ف في البقاع فراس الحاج يستقبل سعادة النائب ينال صلح


 استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في البقاع م.فراس الحاج النائب في البرلمان اللبناني عن دائرة بعلبك الهرمل سعادة النائب ينال صلح، يرافقه وفد من فعاليات المنطقة، وبحضور عضو اللجنة المركزية في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني - قيادة فرع البقاع أسامة عطواني، اليوم الجمعة الموافق ٢٠٢٢/١٢/٩ في مكتب قيادة منطقة البقاع في مخيّم الجليل.
بدايةً رحب م.فراس الحاج بسعادة النائب وجميع الحاضرين مؤكدًا أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز التعاون بين مخيّم الجليل والجوار بما يخدم أبناء شعبنا.
وقد تناقش المجتمعون في الشأن الفلسطيني والخطوات التصعيدية التي تنفذها قوات الاحتلال الصهيوني في الضفة ونابلس ورام الله وجميع المدن الفلسطينية من قتل للأبرياء والعزّل وهدم البيوت ومصادرة الأراضي وبناء المستوطنات.
وفي المقابل حيّا المجتمعون أبناء شعبنا الأبطال في الداخل لما يبدونه من تصدي للاحتلال الصهيوني ومنعهم من دخول العديد من المدن والقرى الفلسطينية، وأبطال عرين الأسود الذين يسطرون أروع المعارك ضد العدو الصهيوني.
ومن ثم تطرق المجتمعون لبحث أوضاع أبناء شعبنا ومعاناتهم خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها لبنان عامةً وتؤثر بشكل خاص على أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية، ومعاناة أبناء شعبنا في فصل الشتاء حيث تزيد حدتها بسبب الحاجة مادة المازوت للتدفئة وهي باهظة الثمن مقارنةً بالدخل الذي يتلقاه العامل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق