قيادة حماس تزور عوائل شهداء البرج الشمالي


زار وفد قيادي من حركة المقاومة الإسلامية – حماس عوائل شهداء مخيم البرج الشمالي في الذكرى السنوية الأولى لاستشهادهم، وضم الوفد ممثل الحركة في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، رئيس دائرة العلاقات الوطنية في الخارج علي بركة، نائب رئيس المجلس السياسي للحركة في لبنان جهاد طه، مسؤول العلاقات الوطنية في لبنان أيمن شناعة، المسؤول الإعلامي وليد كيلاني، مسؤول مكتب اللاجئين والروابط أبو أحمد فضل، بالإضافة إلى الشيخ علي اليوسف نائب رئيس رابطة علماء فلسطين في لبنان.
وشملت الزيارة عائلة الشهيد المربي المهندس حمزة شاهين، عائلة الشهيد حسين الأحمد، عائلة الشهيد محمد طه، وعائلة الشهيد عمر السهلي.
وأشار وفد قيادة حماس إلى مكانة الشهداء عند الله الذي اصطفاهم من خيرة عباده، معتبرين أن الشهادة في سبيل الله، وفي طريق تحرير فلسطين هي أسمى أمنيات كل المقاومين المجاهدين في سبيل الله.
وأطلع وفد قيادة الحركة أهالي الشهداء على مجريات التحقيق في الجريمة والجهود التي قامت بها الحركة في سبيل إحقاق الحق ومحاكمة القتلة وإنزال أشد العقوبات بحقهم في القضاء اللبناني، وأكدت قيادة الحركة على احترامها للقضاء اللبناني وقراراته وأحكامه.
وأكد وفد قيادة الحركة على مواصلة العمل بالتنسيق مع كافة القوى والهيئات الفلسطينية واللبنانية من أجل تحقيق العدالة ومحاكمة جميع المتورطين في هذه الجريمة، مؤكدين على حرص حركة حماس على أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية في لبنان.
وختم وفد قيادة الحركة بتجديد العهد بمواصلة العمل على نهج الشهداء حتى تحرير الأرض والمقدسات واسترجاع كافة الحقوق المسلوبة وعودة اللاجئين إلى مدنهم وقراهم الأصلية في أرض فلسطين المباركة.
بدورهم، شكر أهالي الشهداء حركة حماس وقيادتها في لبنان على الجهد الذي قاموا به في سبيل تحقيق العدالة ومعاقبة المجرمين وحماية السلم الأهلي الفلسطيني في لبنان، مؤكدين تمسكهم بنهج المقاومة حتى العودة والتحرير.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق