حركة فتح وبلدة عمقا وآل مجذوب يؤبنون الحاجة منيبة محمود مجذوب

بحضور شخصيات قيادية وسياسية وفعاليات رفيعة، أبَّنت حركة "فتح" وبلدة "عمقا" وآل "مجذوب" الحاجة منيبة محمود مجذوب، في حفل تأبيني أقيم في قاعة مسجد الموصللي في صيدا، اليوم الخميس، ٨-١٢-٢٠٢٢.

وشارك في حفل التأبين قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب، وقيادة حركة "فتح" في إقليم لبنان ابو اياد الشعلان وعلي خليفة ود. محمد داوود ود. رياض ابو العينين وم. منعم عوض، والقيادي في حركة "فتح" العميد ياسر حمزة وقيادة حرطة فتح في منطقة صيدا وشعبها التنظيمية وقائد الأمن الوطني في منطقة صيدا العميد ابو اشرف العرموشي وقادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان وقوى التحالف والقوى الإسلامية وأنصار الله، وممثلي عن القوى والأحزاب اللبنانية والفلسطينية وقائد القوة المشتركة في عين الحلوة العقيد عبد الهادي الأسدي، وقيادة الأجهزة العسكرية وأمناء سر الاتحادات والمكاتب الحركية ولجان الأحياء والقواطع والفعاليات واللجان الشعبية وآل مجذوب وعموم أهالي بلدة عمقا وحشود جماهيرية.

حفل التأبين افتتح بتلاوة عطرة من القران الكريم ومن ثم كانت موعظة دينية للشيخ سعيد جمال خطاب تحدث فيها عن الموت وفقد الأحبة والدعاء للفقيدة بالرحمة والمغفرة.

وتقدم آل مجذوب في الختام بالشكر إلى حركة "فتح" لوقوفهم إلى جانب العائلة في مصابهم وإلى كل من عزى وواسى بوفاة والدتهم.



























































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق