الهيئة النسائية في الشمال تختتم أنشطتها للعام 2022 بلقاء عام في البارد


 بحضور لافت للهيئة النسائية ورابطة طالبات بيت المقدس، اختتمت الهيئة النسائية في منطقة الشمال، اليوم الأحد، أنشطتها المقررة لهذا العام، بلقاء عام للأخوات في قاعة بيت المقدس في مخيم نهر البارد.
وافتتح النشاط بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، تلاه كلمة ترحيبية  بالحضور من مسؤولة الرابطة مروة زعرورة، ومن ثم تم عرض "اسكتش الشهيد" لطالبات الرابطة، وطلاب كشافة بيت المقدس، كما تخلل النشاط كلمة لمسؤولة جمعية رمزنا للتراث الفلسطيني روان كريم، ركزت من خلالها على أهمية إحياء التراث الفلسطيني حيث نظمت الجمعية عدة أنشطة في هذا السياق.
وتخلل النشاط الختامي كلمة لمسؤولة الهيئة النسائية في الشمال جمانة رمضان، استعرضت خلالها مجمل برنامج الأنشطة الدينية والوطنية في الشمال للعام 2022، بالإضافة إلى أنشطة طالبات رابطة بيت المقدس، وتوجهت بالشكر لأعضاء الهيئة النسائية وطالبات رابطة بيت المقدس، وأثنت على جهودهن خلال العام 2022، رغم الصعوبات حيث تم إنجاز البرنامج المقرر، بالإضافة إلى تخريج 9 حافظات ومجازتان لهذا العام.
كما قامت الهيئة النسائية من خلال البرنامج المقرر، بتكريم 70 طالباً أتموا حفظ أجزاء من القرآن الكريم، وتكريم 35 طالبة محجبة.
واختتم النشاط بدعاء للأخت سهام الحاج، وفي الختام اجتمعت الأخوات على مائدة الغداء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق