محاضرة سياسية لـ الجهاد الإسلامي في الرشيدية

 أكد مسؤول "حركة الجهاد الإسلامي" في ساحة لبنان، الشيخ علي أبو شاهين، أن "ما يخوضه أهلنا في الضفة المحتلة من مواجهات وما ينفذه المجاهدون من عمليات واشتباك مع قوات الإحتلال الصهيوني يأتي في سياق الدفاع عن الحرية والكرامة والمقدسات، بهدف استنهاض الأمة وإسقاط مشاريع التهويد والتطبيع في المنطقة، وهو ترسيخ وترجمة لنهج وفكر الشهيد الدكتور فتحي الشقاقي".
كلام أبو شاهين جاء خلال محاضرة سياسية نظمتها "حركة الجهاد الإسلامي" في مخيم الرشيدية جنوب مدينة صور، بمناسبة ذكرى استشهاد د. فتحي الشقاقي، بحضور عدد من كوادر وأعضاء الحركة في المنطقة.
وأضاف الشيخ ابو شاهين: "أن الشهيد الشقاقي أسس جيلاً يحمل في عقله هم القضية الفلسطينية ويحمل روح القتال والتضحية من أجل تحريرها، كونها القضية المركزية لهذه الأمة".
بدوره، أشاد أبو شاهين بصمود وتضحيات المجاهدين الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة ضد جنود الاحتلال الصهيوني ومستوطنيه في الضفة والقدس المحتلتين.
وقال إن "معركة وحدة الساحات التي خاضتها حركة الجهاد الإسلامي اثبتت ورسخت جوهر الصراع بين الحركة وهذا العدو، على قاعدة الدكتور الشقاقي أن حركة الجهاد هي رأس الحربة في مواجهة المشروع الصهيوني في فلسطين".
وختم ابو شاهين لقاءه بالتأكيد على "استمرار مشروع الجهاد والإستشهاد لإبقاء جذوة الصراع مشتعلة مع هذا العدو حتى تحرير فلسطين ولو كلفنا ذلك ارواحنا وأبناءنا".





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق