الجهاد تبحث مع لجان القواطع والأحياء شؤون خدماتية ‏


 
وكالة القدس للأنباء
استقبل مساء اليوم الثلاثاء، مسؤول العلاقات لحركة الجهاد الإسلامي بمنطقة صيدا، عمار حوران، في مركز بيت المقدس بمخيم عين الحلوة، وفداً من ممثلي  لجان القواطع والأحياء، بمخيم عين الحلوة، بحضور مسؤول العلاقات لحركة الجهاد الإسلامي في المخيم معين عباس.
 أستعرض وفد لجان القواطع الأوضاع الاقتصادية الصعبة، التي يعيشها اللاجئون الفلسطينيون في لبنان، مع ارتفاع مختلف انواع السلع الغدائية والتي يتأثر فيها اللاجئ الفلسطيني بشكل مباشر.
وأشاد المجتمعون  بمشروع الإنارة "نور" للشوارع الفرعية، والمشاريع الأخرى، التي تقوم بها لجنة المؤسسات والعمل الخيري، في حركة الجهاد الإسلامي، في مخيمات لبنان، والخدمات الأخرى التي تقدمها لأهالي المخيم والتجمعات الفلسطينية المحيطة، داعين الى زيادة عدد لمبات الاضاءه في الشوارع الفرعيه المهمه والحيوية  في المخيم.
 بدوره رحب حوران، بوفد لجان القواطع والأحياء، وأثنى على جهدهم الخدماتي في المخيم لخدمة احيائهم، مؤكداً على أن لجنة المؤسسات والعمل الخيري في حركة الجهاد الإسلامي في لبنان، مستمرة في دورها بتقديم المشاريع الخدماتية اتجاه اهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، ولن تدخر جهداً من أجل التخفيف من معاناتهم التي تزداد.
وفي نهاية اللقاء قامت لجان القواطع والأحياء بتسليم حركة الجهاد رسالتين، تشرح فيهما الظروف الصعبه وبعض المطالب .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق