مؤسسة بيت اطفال الصمود تحيي مناسبة يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني

أحيت مؤسسة بيت اطفال الصمود ، مناسبة يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني ، يوم الأحد الموافق فيه 27/11/2022 . تم رفع العلم الفلسطيني على مدخل مخيم البرج الشمالي . بمشاركة من القوى السياسية وفعاليات المخيم ، ومشاركة فاعلة من جمعية الحوله .
​تم التأكيد على أهمية الأنتماء لقضيتنا الفلسطينية والعودة ، لحمل رايتنا الفعلية وهي علم فلسطين الجامع للوحدة ، هذا العلم الذي تعمد بالدم ، وعندما تعددت الرايات ازداد انقسام الأمة العربية والأسلامية ، وازدادت ضعفا ووهننا ، لا وجود للأمم الضعيفة في هذا العالم . 
عندما تم تغيب برنامج التربية والتنشئة الوطنية في مدارسنا ، وعندما تراجع المشروع الوطني ، ازدادت رايات دخيلة علينا ، لا تمت لنا بصلة ، عوضا عن تمسكنا برايتنا وثقافتنا ، وجدنا رايات الغزاة لبلادنا هي التي ترتفع ، وتشد انظار اجيالنا وشبابنا دون ان يدروا معانيها ، رايات البرازيل ، الأرجنتين ، المانيا ، فرنسا ، انكلترا الخ ..... ، حتى انه غابت رايات كياناتنا العربية .
هذه هي المخاطر الفعلية التي بدأت تغزو عقول شبابنا واطفالنا ، وكأن اصحاب هذه الرايات بنوا لنا امجادا واغدقوا علينا المن والسلوى ، حتى نتغنى بها ونرقص حاملينها ، على دراجاتنا النارية ، ومن خلال شبابيك سياراتنا . نسوا انهم هم اصحاب المآسي التي نعيشها ، هذا هو الغزو الفكري وهكذا يعشش المحتل في مجتمعاتنا . وحرف مجتمعاتنا عن اهدافها الحقيقة .















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق