فتح - شُعبة البداوي تُكرّم نادي الدرّة الرياضي

 


تقديرًا لجهودهم وتميزهم الرياضي، كرّم المكتب الحركي للشباب والرياضة في شُعبة البداوي نادي الدرّة الرياضي يوم السبت ٢٦-١١-٢٠٢٢ في قاعة الشهيد الرمز ياسر عرفات في مخيّم البداوي.

وتقدم الحضور أمين سرّ حركة "فتح" - شُعبة البداوي الأخ سمير شناعة وأعضاء من الشعبة، وأمين سرّ المكتب الحركي الطلابي في الشمال الأخ أسامة أبو حرب، وأمين سرّ المكتب الحركي للشباب والرياضة في شُعبة البداوي الأخ محمد حميد، وإدارة ولاعبو نادي الدرّة.

بدايةً رحّب الأخ محمد حميد بالحضور الكريم، وأشاد بالدور الريادي والنقلة النوعية التي حققها نادي الدرّة في مسيرته الرياضية.

ثم كانت كلمة لحركة "فتح" ألقاها الأخ سمير شناعة، أشاد فيها بالتقدم والنجاح الذي أحرزه نادي الدرّة، مشيرًا إلى أنَّ هذا الفريق حركي تأسس عام ٢٠٠٢ وتمت تسميته على اسم الشهيد الطفل محمد الدرّة تخليدًا لذكراه، وسيخرج أجيالاً يصنعون النصر والتحرير.

وأضاف شناعة: "الأندية الحركية تستقطب الشباب الحاليين من جميع الفئات العمرية، وتحثّهم على ممارسة الرياضة لكي يبتعدوا عن آفة المخدرات والآفات غير الأخلاقية، فالعقل السليم في الجسم السليم".

بدوره شكر عضو إدارة نادي الدرّة ربيع حميد قيادة حركة "فتح" في منطقة الشمال وشعبة البداوي على الاهتمام والدعم الدائم للنادي، وأثنى على الجهود التي تقدمها المنطقة بالنسبة للأندية الحركية كافةً ومنها نادي الدرّة.

وأكّد أنَّ التقدم والنجاح والنقلة النوعية للنادي أتت بتضافر جهود الإداريين والانسجام بين اللاعبين.

هناك تعليق واحد

  1. غير معرف11/29/2022 11:13:00 م

    الله يبارك فيكون اخوكم علي الدرة من صيدا

    ردحذف