مسيرة كشفية حاشدة في معركة لمناسبة الذكرى السنوية للإستشهادي أحمد قصير

نظمت حركة أمل شعبة معركة والفوج الحسيني الأول في كشافة الرسالة الإسلامية معركة مسيرة كشفية حاشدة بمشاركة أهالي البلدة لمناسبة الذكرى السنوية للاستشهادي أحمد قصير (سمير).
المسيرة التي جابت شوارع البلدة رفعت خلالها الرايات الحركية والكشفية وصور الاستشهادي احمد قصير مع الشهيد القائد محمد سعد بالإضافة إلى صور الشهداء، وقد انتهت المسيرة عند أضرحة الشهداء في البلدة حيث عزفت الفرقة الموسيقية في الكشافة النشيد الوطني اللبناني ونشيد حركة أمل، ثم ألقى المسؤول التنظيمي للمنطقة الرابعة الحاج حسين معنى كلمة جاء فيها: "ها نحن أتينا إلى هنا ايها الشهيد الأملي الصدري "سمير" لكي نلامس عرين القائد المخطط ونمكث فيه، نستعيدك استشهاديا توأم الشهيد القائد محمد سعد الذي أقسم وعاهد أنه سيحول ليل ونوم الصهاينة إلى كوابيس.
أيها القائد الشهيد احمد قصير (سمير) في هذا اليوم المجيد، هذا اليوم المفصلي في سياق الزمن نستعيد معك هذا العطاء الحركي الحسيني الصدري يوم قامت أمل مجاهدين مقاومين استشهاديين وانت طليعتهم لترسم بأشلائك خارطة النصر للوطن والأمة. 
احمد قصير فاتحة أبجدية الدم وأول عناوين الانتصار.. ستبقى عنوان مسيرتنا واستمراريتنا، بكم نسمو ونستمر يا سر الامام الصدر فينا ويا عزيمة لا تلين.. 
هي حركة أمل حركة الطليعة في الجهاد وفي الحفاظ على كرامة العباد.. ان حركة فيها امثالك ايها الاستشهادي البطل هي حركة كريمة على الأرض محروسة من السماء، لا يقوى عليها الحاقدون والأعداء...
ستبقى أمل بقوة دمكم ايها الشهداء منارات الدروب ماضية في خطها الجهادي بقيادة النبيه دفاعا عن لبنان وعن الانسان وعن قيام الدولة ونهوض مؤسساتها في وطن قوي مقاوم يستعيد عافيته وينهض من بين الركام كي يكون بمستوى الشهداء احمد وحسن وأبو حسين وأبو زينب واخوانهم في عطاء الدم.
عهدنا لك يا سمير ويا أيها القادة محمد وخليل وحيدر وداوود وكل الشهداء بدمكم الرائد أن تبقى امل حركة رائدة متألقة في خدمة أهلها.. إنها حركة الأوفياء الكرام لن تنال منها السهام.
 
بورك هذا الدم الطاهر بورك اخلاصكم اخوتي هذا عهدنا للشهداء وأمانة الدماء لمجد أمل لخير العمل.
ثم تم عرض وصية الشهيد القائد محمد سعد بصوته على شاشة كبيرة يعلن فيها عن العملية الاستشهادية التي نفذها الشهيد احمد قصير "سمير" وغيرها من العمليات الاستشهادية، كما تم عرض فيلم عن عن عملية تفجير مبنى الحاكم العسكري في صور كذلك العملية الاستشهادية للاستشهادي (أبو حسين) في مدرسة الشجرة.









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق