مخيم برج الشمالي يكريم المرحوم الاستاذ محمد خلف

 كما عهدناه مخيم البرج الشمالي / مخيم الشهداء مخيم العطاء  / مخيم كبير بأهل العطاء وعمل الخير ، عنوان كبير قدمه اهله على مدار تاريخهم ، الذي ارتبط بالمواجهة وتحدي الصعاب .

يوم السبت الموافق فيه ٥ / ١١/ ٢٠٢٢ وفي تمام الساعة الثالثة بعد العصر ، بمشاركة معظم الفصائل الفلسطينية ، والمؤسسات والجمعيات ، واللجنة الشعبية ، والاهلية ، واتحاد ونقابة العمال اللبنانيين ، وشيخ وامام المخيم ، وحضور فاعل من اهل الفكر وفعاليات المخيم ، تم تكريم المرحوم الاستاذ محمد خلف 

على عمل الخير الذي قام به ، وكان كل عمله دون تفاخر ، عمل بصمت لانه تزود وخير الزاد كان التقوى .

كان له فضل كبير في انشاء صندوق عاش ، الذي قدم وما زال يقدم المساعدات للمشتركين بالصندوق . 

وقف الى جانب الاستاذ والمربي ابراهيم بركة مساهما بصندوق اوفياء لمساعدة طلاب الجامعات بمخيم البرج الشمالي .

بنى قاعة بيت خلف بالحي الغربي مكانا لعمل الخير ، ساهم بالكثير من المساعدات لكل من قصده دون تردد . كان صديقا وفيا لكل من تعرف عليه ، لم يتردد رغم معرفته بكل المتغيرات .

اقيم حفل التكريم بقاعة بيت خلف / الحي الغربي / بمخيم البرج الشمالي .


القى فضيلة شيخ وامام  المخيم علي ذيب عظة اشاد بها بعمل الخير والعطاء ، واثنى على مناقبية الفقيد ودورة في مساعدة اهله بالمخيم ، وان هذا العمل كله مكرم عند الله سبحانه وتعالى وهذا افضل تكريم .

والقى الشاعر الاستاذ جهاد الحنفي قصيدة من وحي المناسبة مثنيا على مناقبية المرحوم ودوره وتشجيعه الدائم لمعرفته له عن بعد من خلال اعماله الثقافية التي كان يواكبها ، مساندا ومشجعا له للاستمرار في مسيرته وابداعاته الشعرية . 

وتحدث الاخ ابو وسيم كلمته المعبرة عن ما قام به المرحوم من دور فاعل بالكثير من اعمال الخير والعطاء ، ومثنيا ايضا على القيم والاخلاق التي سار عليها الاهل طوال مسيرة حياتهم ، وتحدوا كل الصعاب وشكلوا دائما وابدا عنوان تعاون ومحبة لكل عمل الخير 

وفي الختام ترحم الحضور على شهدائنا العظام وعلى اصالة شعبنا في التحدي والصمود والثبات . 

وفاء وتقديرا لمسيرة الدرب التي سار عليها المرحوم محمد خلف مقتنعا ودون تردد ، ودون مفاخرة تم تقديم  درع وفاء وتقدير لعائلة المرحوم.

وتم توجيه كل الشكر والتقدير لكل من شارك ، لانه تعبير من قلوب نقية صادقة مخلصة ، لا تتنكر لكل انسان اصيل خدم وساعد ووقف حيث يجب ان يقف الرجال الرجال . 

المجد والخلود لشهداء شعبنا وامتنا والحرية لكل اسرانا ، والشفاء لجرحانا 

المجد لكل فاعل خير ، 

مؤسسة بيت اطفال الصمود / جمعية الحولة / صندوق عاش / صندوق اوفياء




















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق