جبهة النضال تستقبل حزب الشعب الفلسطيني في مكتبها في بيروت

محمد درويش 
زار وفد من حزب الشعب الفلسطيني قوامه الرفيق مصطفى الهرش عضو المكتب السياسي للحزب  ، والرفيق غسان أيوب عضو اللجنة المركزية ، والرفيق خالد فرحات عضو قيادة إقليم لبنان ، مكتب جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في مخيم مارالياس  في بيروت حيث كان في استقبالهم  الرفيق ابو أحمد جمال خليل عضو المكتب السياسي للجبهة مسؤول الساحات العربية، والرفاق أعضاء اللجنة المركزية صالح شاتيلا  واسامة عطواني. 
تناول النقاش حسب بيان صدر عن المجتمعين القضية الفلسطينية خاصة في ظل المتغيرات التي تحصل في العالم ، وضرورة الاستفادة منها خدمة لقضيتنا العادلة.
كذلك ثمن المجتمعون دولة الجزائر رئاسة وشعبا وجيشا على الجهود التي بذلت من أجل إنهاء الانقسام الفلسطيني. 
وتم التأكيد علي ضرورة تفعيل كافة مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية، كونها الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني في كل أماكن تواجده في الداخل والشتات، مشددين على ضرورة إيلاء الاهتمام الكبير بشعبنا الفلسطيني  في لبنان، خاصة في ظل الازمات الاقتصادية التي تعاني منها كل قطاعات شعبنا داخل المخيمات وخارجها ، مؤكدين على ضرورة الضغط على وكالة الأونروا لكي تقوم بواجباتها كاملة. 
في ختام الاجتماع تم الاتفاق على أن تبقى اللقاءات والاجتماعات مفتوحة والتواصل مستمر  ببن الطرفين خدمة لشعبنا وقضيتنا الاساسية٠٠.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق