ممثل حماس يزور أزهر البقاع ويناقش مع علماء البقاع مستجدات القضية الفلسطينية



زار ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الدكتور "أحمد عبد الهادي"، على رأس وفد قيادي من الحركة، مؤسسات أزهر البقاع، حيث كان في استقباله المدير العام لمؤسسات أزهر البقاع فضيلة الدكتور الشيخ "علي الغزاوي"، ومدير دائرة أوقاف البقاع فضيلة الشيخ "محمد عبد الرحمن"، وإدارة مؤسسات الأزهر وعدداً من علماء ومشايخ المنطقة. حيث جرى عرض مفصّل لآخر مستجدات القضية الفلسطينية. 
وشارك في الوفد إلى جانب ممثلها في لبنان الدكتور "أحمد عبد الهادي"، كلٌ من مسؤول العلاقات السياسية والإعلامية "عبد المجيد العوض"، ومسؤول العلاقات الإسلامية "بسام خلف"، والمسؤول السياسي في البقاع "محمود بركة"، والمسؤول السياسي في البقاع الأوسط "فراس السيد". 
وحيا المجتمعون بسالة ومقاومة الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس، مشيدين بالأداء البطوليّ له دفاعاً عن المسجد الأقصى المبارك وتصديّاً لمخططات الاحتلال التهويدية، مشددين على أن طريق المقاومة والانتفاضة هو السبيل الوحيد لاستعادة أرضنا ومقدساتنا.
وقدّم مُمثّل الحركة شرحاً مُفصّلاً حول تصاعد الفعل المقاوم في الضفة الغربية والقدس، وأن الكيان الغاصب بات يدفع ثمن احتلاله واعتداءاته على القدس والأقصى، وأن أدوات المقاومة أثخنت في العدو وزلزلت منظومته الأمنية، لافتاً إلى التحديات الكبيرة التي تُحدق بالقضية الفلسطينية ومشروع المقاومة، حيث دعا أمتنا العربية والإسلامية إلى دعم المقاومة وتعزيز صمود شعبنا الفلسطيني وقضية الأمة المركزية. 
بدورهم، مدير مؤسسات أزهر البقاع الدكتور "علي الغزاوي" وعلماء المنطقة أكدوا ثقتهم بحركة حماس، وأشادوا بتضحياتها وبفعلها المقاوم المتميّز في دفاعها عن مقدسات الأمة في فلسطين، داعين الله أن يتمكن مشروع المقاومة من التغلب على كافة التحديات والمصاعب، وتحرير فلسطين من دنس الكيان الغاصب، ومؤكدين على التزامهم تبني قضية الأمة، والدفاع عن القدس والمقدسات وعن مقاومة الشعب الفلسطيني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق