الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وحركة الجهاد الاسلامي يستعرضان الوضع الفلسطيني والعمل المشترك


 تعزيزا للعلاقات الفلسطينية الفلسطينية بين الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وفصائل المقاومة الفلسطينية في بيروت، زار وفد من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، تقدمه مسؤول العلاقات السياسية للجبهة في بيروت فتحي ابو علي، على رأس وفد من العلاقات السياسية، مكتب حركة الجهاد الإسلامي في مخيم شاتيلا، وذلك يوم الإثنين في 24 تشرين الاول2022، وكان باستقبال الوفد ممثل حركة الجهاد الإسلامي في بيروت علي عثمان ابو عبد الله، وقيادة الحركة في بيروت والمخيم.

خلال الزيارة تم استعراض الوضع الفلسطيني في الداخل والشتات، والعلاقة بين الجبهة والجهاد، وسبل التعاون والتنسيق وتم تأكيد تعفيل وتعزيز العمل المشترك، وتعزيز وتطوير وتفعيل القوة الأمنية واللجان الشعبية، وحفظ امن واستقرار المخيمات والجوار.
كما تم التطرق إلى الوضع الاقتصادي والمعيشي لابناء شعبنا، وتقليص خدمات الاونروا، والضغط على الاونروا لزيادة خدماتها التربوبة والصحية والاغاثية والتعليمية، ووضع خطة طوارئ، لمساعدة أبناء شعبنا الفلسطيني، في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان والمخيمات الفلسطينية .
واشادت الجبهة وحركة الجهاد بالمواجهات البطولية التي يقوم فيها ابطال شعبنا ومقاوموه على ارض فلسطين، والتصدي لقوات الاحتلال الصهيوني في الضفة وغزة والقدس.
كما أكدا العلاقة المميزة التي تجسدت في معركة سيف القدس، ومعركة وحدة الساحات التي تعمدت بالدم، وأكدا الوحدة الوطنية الفلسطينية .
وفي الختام وجها التحية للاسرى في سجون الاحتلال وللشهداء،والجرحى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق