تدشين المرحلة الثالثة من مشروع الصليب الاحمر الدولي لانارة الطرق في مخيم الرشيديه

اثر انتهاء عمله في مخيم عين الحلوة ، ومخيم الميه وميه بضواحي مدينة صيدا ، باشر الفريق الفني. بتنفيذ المرحلة الثالثة من مشروع الصليب الاحمر الدولي لانارة الطرق بالطاقة الشمسيه ، في مخيم الرشيدية بضواحي مدينة صور في جنوب لبنان اليوم الخميس ٢٧/١٠/ ٢٠٢٢،
وتقف على حيثيات تنفبذ المشروع في المخيمات ومتابعته  المهندسة (جيهان سالم) ممثلة الصليب ومسؤولة قسم المياه والاسكان ، ويشرف على تنفيذه المهندس سامر ابو داوود. 
 ويقضي المشروع بتركيب (١٠٠) لمبة طاقة شمسيه وفق نقاط محددة  وبما يضمن توفير الاضاءة وانارة الطرق ليلا.
وكان للجنة الشعبيه ومسؤولها الاخ (جمال سليمان - ابو محمود) حضور.  لافت ، اذ واكبوا الفريق الفني طوال فترة عمله وتعاطوا  مع اقتراحات وملاحظات عامة الناس على قاعدة التمسك بالمعايير التقنية وتمكين الفريق الفني من عمله. 
 . ويكتسب المشروع اهميته كونه ياتي في زمن يعاني فيه لبنان والمخيمات على وجه الخصوص من انقطاع شبه دائم للتيار الكهربائي ،   ومع المشروع تصبح حركة عامة الناس لقضاء حاجاتهم الاجتماعية والمطلبيه ليلا اكثر يسرا وسهولة. كما وتتعزز مناخات الاستقرار العام.
 
مع  وصول مشروع الانارة بالرشيديه  اليوم السبت ٢٩/ ١٠ / ٢٠٢٢. الى خواتيمه المرجوة ، تتوجه اللجنة  الشعبيه بخالص الشكر والتقدير من اللجنة الدولية للصليب الأحمر ، وتخص بالذكر المهندسة سالم باعتبارهامنسقة المشروع  ، كما وتحي كافة افراد الفريق الفني الذين عملوا بجد وتفان ودون تاخير اومماطله ،  
وتتمنى لأهلنا الإستفادة من المشروع،  وتدعوهم للحفاظ عليه وحمايته وصونه من التعديات.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق