جبهة النضال تسقبل حزب الاتحاد والمركز الحضاري في صور



كعادته وضمن نطاق عمله السياسي ونشاطه التوسّعي الشامل وبعد عدّة لقاءات مع رؤساء أحزاب وفاعليّات وشخصيّات سياسيّة وازنة وزيارات لعدد من السفراء والقناصل العامين للدول الاجنبيّة وإجتماعات مع معظم القادة للأحزاب اللبنانيّة والفصائل الفلسطينيّة وإستقبال وفود شعبيّة من كافة المخيّمات والتجمّعات الفلسطينيّة، كانت الفرصة بالإجتماع مع حزب الإتحاد والمركز الحضاري للحوار.
في المكتب الرئيسي في مدينة صور _ البص لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، إلتقى عضو المجلس الوطني الفلسطيني والقيادي في جبهة النضال القائد جمال خليل "ابو أحمد" بعضو اللجنة المركزيّة لحزب الإتحاد ومسؤول منطقة الجنوب ممثّل الوزير السابق والنائب الدائم الدكتور عبد الرحيم مراد الحاج كمال يونس "أبو محمد" مع رئيس المركز الحضاري للحوار السيّد المهندس الدكتور سمير الحسيني ممثلاً أعضاء المركز.
دار خلال اللقاء التطرّق إلى عدّة أمور وأهمّها ما يجري داخل الأراضي الفلسطينيّة المحتلّة وعن التعنّت من جانب العدو والتوقيفات الرعناء لكل من يطالب بحقّه وهذا السكوت من جانب الدول العربيّة والاجنبيّة على سواء.
كما دار بينهم الحديث حول الهموم المعيشيّة والحياتيّة والوضع الإقتصادي المتردّي الذي يصيب لبنان بشعبه وساكنيه لا سيّما في المخيّمات الفلسطينيّة المنتشرة على أراضيه وحقوق اللاجئين المنقوصة من قِبل الهيئات الدوليّة.
أشار القيادي "ابو أحمد" عن المؤتمر الذي سيُنعقد في الجزائر والذي سيشارك به وعن أمله بالخروج منه بنتائج إيجابيّة تدعو لبعض التفاؤل بوحدة الصف الفلسطيني ولما فيه مصلحة لجميع الشعب الفلسطيني وبكل أطيافه وتنوّع فصائله.
شكر المهندس الحسيني بإسمه وأسم المركز الحضاري للحوار وأعضاءه القيادي جمال خليل على هذا اللقاء المفيد املاً بالتواصل الدائم وبإجتماعات دوريّة، بدوره قدّم الشكر الحاج كمال يونس بإسمه وأسم حزب الإتحاد لقيادة جبهة النضال الشعبي الفلسطيني لمثل هذه اللقاءات البنّاءة وان تكون مع كافة الفصائل الفلسطينيّة لوحدة تجمعهم متماسكة وتوجيه بندقيّتهم نحو العدو الأوحد لتحرير اخر شبر في فلسطين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق