إحتفال ديني حاشد في نهر البارد على نية أرواح شهداء المخيم

 


نظمت لجنة إحياء المناسبات الدينية، في مخيم نهر البارد، احتفالا دينيا حاشدا، على نية أرواح شهداء البارد ورفع البلاء واللطف بالمفقودين.
 
وأكد إمام وخطيب جامع الثورة الشيخ أحمد عطية "المعاني الربانية التي حملها النبي للمسلمين، من خلال دين الإسلام، فكان على رأسها غاية تمام مكارم الأخلاق، فصاحب الذكرى هو الذي علمنا صلة الأرحام وحسن الجوار، والاهتمام بأمر المسلمين".
 
بدوره، قال الأمين العام لحركة "التوحيد الإسلامي"، الشيخ بلال سعيد شعبان: "الشعب الفلسطيني الأبي لم يخضع على مدى أكثر من 74 سنة، اليابان خضعت للأميركي، فيما الشعب الفلسطيني الأعزل الذي لا يملك أسلحة نووية ولا بيولوجية ولا حتى أدنى من ذلك ثبت وصمد، إنه شعب لا يملك إلا مسرى رسول الله وثقته بالله تعالى".
 
وختم: "أنتم شعب البطولة والمواجهة، لا تركبوا البحر لتذهبوا صوب الغرب، صوب وعد بلفور الذي شرع احتلال أرضنا وشردنا، ومن شردنا لن يأوينا"، داعيا الفلسطينيين إلى "ركوب البحر صوب فلسطين، فمن منا لا يذكر الشهيد البطل جهاد جبريل كيف كان ينقل من مخيم نهر البارد عبر البحر السلاح الى غزة وفلسطين؟ لذلك لا تضيعوا البوصلة، وليكن شعارنا جميعا ستبقى القدس قبلة جهادنا ولن نضل الطريق، وسندخل معكم الجليل من بوابة الناقورة جنوبا، برا وبحرا وجوا، سندخل مع المقاومة الاسلامية والوطنية بل مع كل الشرفاء، كما فعلت مجموعة الشهيد خالد أكر بعملية الطائرات الشراعية، لنحرر الأقصى والقدس وفلسطين، ونصلي جميعا صلاة الشكر هناك، حيث يقام المولد النبوي قريبا وقريبا جدا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق