الجهاد الإسلامي وجبهة التحرير العربية: هناك محاولة لإضعاف وكالة الأونروا

 

استقبل مسؤول العلاقات الفلسطينية لحركة الجهاد الإسلامي في لبنان، أبو سامر موسى، بحضور مسؤول علاقات الحركة في صور، أبو هادي عبدالعال، وفداً قيادياً من جبهة التحرير العربية، ضم عضو قيادة الساحة اللبنانية، أحمد فهد أبو إبراهيم، يرافقه أعضاء قيادة منطقة صور، في مقر حركة الجهاد الإسلامي في مخيم البص.
وخلال اللقاء استعرض موسى، برنامج احتفالات حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، في الذكرى السنوية الـ 35 لانطلاقتها، والتي ستقام في غزة والضفة ولبنان وسوريا واليمن، حيث ستؤكد الحركة موقفها من عدة قضايا، أهمها التمسك بفلسطين، واستمرار خيار المقاومة، ومشاغلة العدو الصهيوني.
بدوره، هنأ فهد حركة الجهاد بمناسبة ذكرى انطلاقتها، مشيداً بدوها الريادي المقاوم وكتائبها في الضفة المحتلة، التي تزرع الموت والرعب في نفوس الجنود المستوطنين.
ووجه المجتمعون التحية للشهداء الأبرار وللاسرى الذين يواجهون السجان الصهيوني بصدروهم وصبرهم ومقاومتهم من خلال معركة الأمعاء الخاوية.
كما أكد المجتمعون، على وحدة الصف الفلسطيني لمواجهة كافة المؤامرات التي تحاك لضرب القضية الفلسطينية، ومنها محاولة إضعاف وإنهاء وكالة الأونروا، وضرورة الضغط عليها لتفادي المشاكل والتقصير المتعلق بخدماتها، لاسيما انطلاق العام الدراسي والاكتظاظ في المدارس وسوء إلادارة.
وفي الختام تقدم المجتمعون بالتعزية لذوي شهداء مركب الموت من اللبنانيين والسوريين والفلسطينيين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق