الشعبية والديمقراطية في بيروت استعرضتا العمل المشترك وتعزيز العلاقة بينهما


 تعزيزا للعلاقات الفلسطينية، زار مسؤول العلاقات السياسية للجبهة الشعبية في بيروت فتحي أبو علي، على رأس وفد من العلاقات السياسية، مكتب الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مخيم شاتيلا، وذلك يوم الإثنين في 24 تشرين الاول2022 ، وكان باستقبال الوفد مسؤول الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ابو عمر قطب، وقيادة الجبهة في بيروت.

خلال اللقاء تم استعراض الوضع الفلسطيني في الداخل والشتات، والعلاقة بين الجبهتين، وسبل التعاون والتنسيق، وتم تأكيد تعفيل وتعزيز العمل المشترك، وتعزيز وتطوير وتفعيل القوة الأمنية، واللجان الشعبية، وحفظ أمن واستقرار المخيمات والجوار.
كما تم التطرق إلى الوضع الاقتصادي والمعيشي لأبناء شعبنا، وتقليص خدمات الاونروا، والتعاون مع جميع الفصائل للضغط على الاونروا، لزيادة خدماتها التربوبة والصحية والإغاثية والتعليمية، ووضع خطة طوارئ لمساعدة أبناء المخيمات، في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان والمخيمات الفلسطينية .
كما اشادت الجبهتان الشعبية والديمقراطية لتحرير فلسطين بالمواجهات البطولية التي يقوم بها أبطال شعبنا ومقاوموه على ارض فلسطين، والتصدي لقوات الاحتلال الصهيوني في الضفة وغزة والقدس، وأكدا الوحدة الوطنية الفلسطينية، وباركا المصالحة الفلسطينية الفلسطينية التي جرت برعاية جزائرية، متمنين لهذه المصالحة أن تنفذ على الارض لما فيها مصلحة وطنية .
كما تطرقا لغرق المركب مقابل شواطئ سوريا، مطالبين المعنيين بالعمل على كشف مصير المفقودين، ومتابعة القضية من قبل المعنيين ومحاكمة ومحاسبة المسؤولين عن هذه الكارثة الانسانية .
وفي الختام وجها التحية للاسرى في سجون الاحتلال وللشهداء،والجرحى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق