بيــــان من الأونروا حول التعليم


بيروت، 4 تشرين الأول/أكتوبر 2022
 
فتحت مدارس الأونروا ابوابها للطلاب يوم 15 أيلول/ سبتمبر 2022 على الرغم من كل التحديات التي يواجهها لبنان والوكالة. وزعت الوكالة الكتب المدرسية الصادرة عنها والقرطاسية على الطلاب، وتستخدم مدارس الأونروا النسخ المتوفرة من الكتب المدرسية الصادرة عن الدولة المضيفة حتى يتم توفير الكمية المطلوبة من الكتب المدرسية المطلوبة في السوق.
يُجري برنامج التعليم في الأونروا حاليًا وكجزء من التخطيط الداخلي في الإقليم عملية تحقق لتأكيد الأعداد الفعلية للطلاب الذين يحضرون في الصفوف بعد اطلاق العام الدراسي. وفقًا للمعايير المعمول بها في جميع أقاليم الأونروا، يتم تقسيم الصف الى شعبتين في حال كانت الأعداد كبيرة.
 
التحقق الفعلي من أعداد الطلاب هو اجراء معتاد يتم تنفيذه في جميع الصفوف، مما يساعد الأونروا في تحديد الأعداد الدقيقة للطلاب والتي قد تختلف عن الأعداد المتوقعة. ويُمكّن هذا الاجراء الوكالة من التأكد من العدد الدقيق المطلوب من المعلمين. وقد تلقت الأونروا في لبنان موافقة الرئاسة على التعيين المؤقت لعدد من المعلمين المياومين بعد انهاء اجراء التشكيلات الصفية.
 
نعيد التأكيد على التزام وتفاني فريق التعليم لدينا ونشكر جميع الطلاب وأولياء أمورهم على صبرهم وتفهمهم على أمل إنهاء هذا الاجراء في أسرع وقت ممكن.
 
- انتهى -

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق