حركة فتح في الشمال تستقبل وفدًا من الجبهة الشعبية

 

استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة الشمال الأخ مصطفى أبو حرب، وبحضور أعضاء قيادة المنطقة مسؤول العلاقات السياسية الأخ أبو فراس ميعاري ود.عماد المطري، ومسؤول حماية التنظيم في الشمال الأخ سليمان منصور، وعدد من كوادر الحركة، وفدًا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين يرأسه مسؤول الجبهة في الشمال الأخ أبو صالح عبد الوهاب، ويرافقه الإخوة أبو ماهر غنومي وأبو العبد قدورة، اليوم الخميس الموافق ٢٧-١٠-٢٠٢٢ في مقر قيادة المنطقة في مخيم البداوي.
تناول اللقاء عرضًا سياسيًا حول الأوضاع الفلسطينية وتداعيات ما يحصل على أرض الوطن، وأشاروا إلى أبرز التحديات التي ترتفع في وجه القضية الفلسطينية، حيث أكدوا ضرورة تعزيز الوحدة الوطنية والعمل المشترك في إطار خدمة القضايا الوطنية، كما ناقشوا أوضاع المخيمات وخصوصاً منطقة الشمال. 
وتركز البحث حول فاجعة مخيم نهر البارد، والأحداث الأخيرة التي حصلت وما تبعها من احتجاجات ميدانية وتداعيات ذلك على المستوى الإقتصادي والإجتماعي. 
وتم التباحث أيضا حول وضع آليات لحلحلة الأوضاع على قاعدة تغليب الوعي الفلسطيني والإنتماء الوطني لتفادي أي تصعيد لا يحمد عقباه. 
وقد توجه الطرفان بالتحية إلى شعبنا الفلسطيني الصامد في القدس والمنتفض في الضفة الغربية وخاصة إلى أبطال عرين الأسود الذين أذاقوا العدو الصهيوني ويلات المواجهة، كما توجهوا بالتحية إلى الشهداء الذين ارتقوا في ساحات المواجهة في نابلس وجنين وكل فلسطين. 
كما تم التأكيد على أن القيادة الفلسطينية تقود بحكمة المرحلة الحرجة في تاريخ الشعب الفلسطيني المعاصر. 
وفي الختام أكد الطرفان على استمرار الزيارات المتبادلة بينهما، حيث كان اللقاء إيجابيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق