وفد من اللِّجان الشعبيَّة في منطقة صور يكرِّم النائب المجاهد علي خريس

 

زار وفد من اللجان الشعبية الفلسطينية يتقدمه أمين سرها الدكتور خليل نصار وأبو إبراهيم الذهب وأبو كامل، عضو كتلة التنمية والتحرير في البرلمان اللبناني، والقيادي في حركة "أمل" سعادة النائب المجاهد الحاج علي خريس في دارته ببلدة برج رحال الجنوبية اليوم السبت ٢٩-١٠-٢٠٢٢.
حيث كان في استقبالهم سعادة النائب الحاج علي خريس، وعدد من قيادة وكوادر الحركة في إقليم جبل عامل ومنطقة صور. 
بداية رحب النائب خريس بوفد بالدكتور خليل نصار والوفد المرافق له، شاكرًا لهم هذه الزيارة الأخوية التي إن دلت تدل على عمق العلاقات الأخوية الفلسطينية اللبنانية التي أرسى دعائمها سماحة الإمام المغيب السيد موسى الصدر والشهيد الرمز ياسر عرفات رحمه الله، مؤكداً على أننا في حركة "أمل" كنا وما زلنا وسنبقى إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى تحقيق أهدافه في بناء دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى ديارهم. 
وأضاف: كان لنا الشرف بحركة أمل الوقوف إلى جانب الثورة الفلسطينية ومنظمة التحرير الفلسطينية، سائرين على نهج ومواقف وأدبيات سماحة الإمام المؤسس  السيد موسى الصدر وحامل أمانته دولة الرئيس الأستاذ نبيه بري، متمسكين بحتمية الانتصار لقضية فلسطين العادلة.
من جهته، أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في منطقة صور د. خليل نصار نتشرف اليوم بزيارة النائب المجاهد الحاج علي خريس، لنؤكد على هذه العلاقة التاريخية التي تجمع بين الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني والتي تجمع ما بين منظمة التحرير الفلسطينية وحركة أمل صاحبة المواقف الثابتة بالنسبة للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، مذكرًا بما قاله دولة الرئيس نبيه بري (أن فلسطين هي جوهر الصراع العربي الصهيوني، كانت وستبقى بوصلتنا وبوصلة الأحرار في هذا العالم).
ونقل نصار، لسعادة النائب خريس تحيات أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، وتحيات المهندس منعم عوض أمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان، وثمن موقف النائب خريس ودوره في في خدمة أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور، ومواقف حركة أمل الثابت من القضية الفلسطينية.
وفي نهاية الزيارة كرم أمين سر اللجان الشعبية د. خليل نصار والوفد، سعادة النائب الحاج علي خريس على مواقفه الوطنية الداعمة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
من جهته، النائب خريس شكر الوفد على هذا التكريم الذي يعبر عن عمق العلاقات التاريخية ما بين الشعبين  الفلسطيني واللبناني، محملهم تحياته للواء توفيق عبدالله وقيادة وكوادر منظمة التحرير الفلسطينية ولأهلنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان عامة ومنطقة صور خاصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق