وفد الجهاد الإسلامي زار الشيخ ملص في المنية: تأكيد على التمسك بالمقاومة

 


زار وفد من حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين تقدمه القيادي في الحركة أحمد المدلل، دارة رئيس اللقاء التضامني الوطني الشيخ مصطفى ملص في المنية، بحضور عدد من رجال الدين من مدينة المنية و الجوار.

بدايةً رحب الشيخ ملص بوفد الأخوة في "الجهاد الإسلامي" في ربوع منطقة المنية، مضيفاً: "أننا نشد على أيدي مقاومي سرايا القدس و كافة المقاومين في تصديهم البطولي و الأسطوري لقوات الإحتلال".

وأكد ملص للوفد على "ضرورة تمسك الشعب الفلسطيني بخيار المقاومة والكفاح المسلح، لأن التجارب أثبتت أن العدو لا يفهم إلا بلغة القوة التي سيتحرر من خلالها المقدسات وكل فلسطين من بحرها إلى نهرها".

وحيا ملص من لبنان المقاوم روح الشهيد عدي التميمي الذي أثبت صوابية الخيار المقاوم في مواجهة الإحتلال، حيث واجه التميمي بسلاحه حتى الرمق الأخير جيش العدو، وسطر أروع أنواع الملاحم البطولية التي سيكتب عنها التاريخ.

وفد الجهاد تقدمه مسؤول ملف اللاجئين في "حركة الجهاد الإسلامي"، الدكتور احمد المدلل، ومسؤول العلاقات الفلسطينية أبو سامر موسى، ومسؤول علاقات الحركة في الشمال، بسام موعد، وقيادة منطقة الشمال للحركة.

بدوره، تحدث المدلل بأسم وفد "الجهاد الإسلامي"، الذي قال: "تشرفنا بهذه الزيارة الى دارة الأخ الشيخ مصطفى ملص صاحب السيرة النضالية الطويلة".

وأكد المدلل أن "المقاومة في فلسطين انتصرت على العدو في معركة وحدة الساحات ومعركة سيف القدس بفضل حلفائها وإخوانها في كافة بقاع الأرض، الذين وقفوا الى جانبها ودعموها بكافة الوسائل، ولا سيما علمائنا الأفاضل أمثال الشيخ ملص الذين لم يبخلوا عن المقاومين بكافة أنواع الدعم المعنوي الذي هو دين في رقاب المقاومين".

وشكر المدلل الأخوة في لبنان الذين يساندون المقاومة في فلسطين في المعارك التي تخوضها مع العدو، مشدداً على أن "المقاومة ستثبت لكل مؤمن بمسيرتها بأنها ستحقق الإنتصارات في أي معركة قادمة بمواجهة الإحتلال كما انتصرت في السابق".

خلال اللقاء

من اللقاء 2

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق