اللجنة الشعبية في البرج الشمالي: الاونروا ستستكمل مشروع البنى التحتية حتى آخر حفرة

 


وكالة القدس للأنباء

أكد مسؤول اللجان الشعبية في مخيم برج  الشمالي، محمد رشيد، أن اللجان تتابع "وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين – الأونروا" معهم ومع المتعهد بكل خطوة يقومون بها بتنفيذ مشروع البنى التحتية داخل المخيم، مطمئناً الناس أن لا تقلق حيال عدم استكمال الحفر والصيانة في اي منطقة بسبب تأخير في دخول المواد الأولية الى المخيم لأن المتعهد وعدنا أنه سيعاد استكمال جميع المناطق والاحياء.

وأوضح رشيد في مقابلة خاصة مع "وكالة القدس للأنباء" أنه عندما تقوم الأونروا بالحفر في منطقة ولا تستكمله فهذا سببه تأخير دخول المواد، ولكن هذا لا يعني انهم تركوا المكان"، مشيراً الى أن الناس تريد انهاء المشروع بشكل سريع قبل ان يقبل فصل الشتاء".

وقال: "إن الأونروا رسمت خريطة لوضع أساس للبنى التحتية في المخيم منذ عام  تقريباً في إطار التصليحات وتقديم الخدمات، ولكن تواجهنا بعض العوائق من قبل الاونروا ومن قبل الاهالي".

وأضاف مسؤول اللجنة الشعبية في المخيم: "نحن لن نسمح للمتعهد ولا للأونروا بترك الحفريات والعوائق أمام الناس وهذا وعد قطعته اللجنة الشعبية على نفسها وهو متابعة الموضوع حتى تستكمل الاونروا مشروع البنى التحتية في المخيم كاملاً حتى تسكير آخر حفرة في الشارع".

وشدد على أن "اولوياتنا هي إصلاح الأعطال وخاصة المياه داخل المخيم حيث نواجه ازمة كبيرة بالنسبة للمياه بسبب النقص الحاد في مادة المازوت، مطالباً الاونروا بتوفير مادة المازوت لمضخات المياه، مضيفاُ أن شبكات المياه تحت الارض مهترئة منذ أكثر من 20 سنة نتيجة الترسبات والعوامل الطبيعية التي اقفلت بسببها معظم "مواصير" المياه التي تعطي للأحياء".

وأكد رشيد "نحن لن نقبل من الاونروا ومن وراء الاونروا أن تتلاعب بمصير شعبنا في المخيم وعلينا كمخيم ان نكون على كلمة سواء للمصلحة العامة وبناء مجتمع  فلسطيني حضاري وراقي تعزز صموده حتى العودة الى فلسطين".

  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق