إنجاز لـ«نادي الأقصى برج البراجنة» مشاركة دولية وذهبية لـ«علي محمود آقن» في «الكيك بوكسينغ»


لاجئ نت
 استطاع لاعب نادي "الأقصى برج البراجنة" للعبة "الكيك بوكسنغ" التركي علي محمود آقن، من انتزاع المركز الأول وحصوله على الميدالية الذهبية في فئة الرجال ضمن فعاليات الاتحاد اللبناني لرياضة الكيك بوكسينغ والتي أقيمت يوم الأحد الماضي في قاعة الأمن العام في المدينة الرياضية في العاصمة اللبنانية بيروت.
وبدوره أشار مدرب نادي الأقصى لرياضة الكيك بوكسينغ رأفت الجمل لشبكة "لاجئ نت" أنه بالرغم أن الرياضة الفلسطينية في لبنان تعاني من تهميش كبير وعدم اهتمام من قبل المعنيين في مختلف المخيمات الفلسطينية في لبنان، إلا أن العديد من الرياضيين الفلسطينيين حققوا انجازات نوعية على صعيد الرياضة بشكل عام ولعبة الكيك بوكسنغ بشكل خاص.
وأكد الجمل بأن لعبة الكيك بوكسينغ تأخذ حالياً منحى قوي جداً وسريع في التنافس على مستوى لبنان وبحصول اللاعب علي آقن على الذهبية يعتبر انجاز كبير للنادي وبطاقة مشاركة دولية قادمة في في بطولة الـ"ACS" المفتوحة.
وتجدر الإشارة، أن نادي الأقصى في مخيم برج البراجنة على المركز الثاني في "بطولة فلسطين للكيك بوكسينغ" التي أقيمت في آب الماضي في المدينة الرياضية في العاصمة اللبنانية، بيروت، حيث شارك النادي بـ 11 لاعباً فاز منهم 10 لاعبين، وحصلوا على ميداليتين ذهبيتين وأربع ميداليات فضية وأربعة برونزية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق