اختتام دورة الشهيد (أبو علي مصطفى) الرياضية للأشبال في مخيم نهرالبارد


 اختتمت منظمة الشبيبة الفلسطينية وإدارة نادي الكرمل، في مخيم نهرالبارد، دورة الشهيد (أبوعلي مصطفى) الرياضية للأشبال، وذلك يوم السبت في ٢٠٢٢/٩/١٠ بحضور مسؤول الجبهة الشعبية في منطقة الشمال أحمد غنومي، وممثلي الأندية الرياضية والمؤسسات، وحشد من الرفاق والأصدقاء.

وكان قد ألقى غنومي كلمة الجبهة في حفل الاختتام، قال فيها:" إن أبا علي مصطفى كان قد بدأ يعيد بناء المقاومة في فلسطين عندما اغتالته حكومة الاحتلال ظنا منها أنها ستغتال إرادة المقاومة لدى شعبنا، لكن أبو علي مصطفى صار روح المقاومة وعنفوانها لدى شباب فلسطين الذين يتمسكون بحقوق شعبنا، ويقبضون على سلاحهم ولا يتخلون عن وصية أبي علي ورفاقه الشهداء ".
وتابع، إن إحياء ذكرى أبي علي مصطفى من قبل الشبيبة هي رسالة لشباب فلسطين أننا نريد جيلًا يستمر في حمل راية أبي علي مصطفى، راية فلسطين التي أرادها أن تبقى مرفوعة حتى العودة، وطرد الاحتلال من أرضنا.
وختم غنومي مؤكدا بأن الجبهة الشعبية ستبقى على درب الشهداء، موجها التحية للأسرى لصمودهم ، وللمقاومين للاحتلال في كل المواقع .
كما كانت كلمة لمسؤول منظمة الشبيبة الفلسطينية في مخيم نهرالبارد رائد عبد العال، ولعضو اللجنة الرياضية في المخيم مجدي غنيم، واختتمت الدورة بتوزيع الشهادات والجوائز على الأندية المشاركة .
يذكر أن الدورة شارك فيها 15 ناديا من أندية المخيم وفاز في المباراة النهائية نادي التنمية على نادي الضفة (3-2) وقاد المباراة الحكم خالد ابو الشوق







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق