حركة حماس تقيم رحلة لكبار السن من مخيم البرج الشمالي الى منطقة القاسمية

أقامت حركة المقاومة الاسلامية حماس رحلة لمجموعة من كبار السن ورواد المساجد من مخيم البرج الشمالي الى منتزهات القاسمية بحضور رئيس دائرة العلاقات الوطنية لحركة حماس الاستاذ علي بركة ونائب المسؤول السياسي للحركة في لبنان الاخ جهاد طه والمسؤول السياسي في منطقة صور الاخ عبد المجيد العوض .

 بعد تقديم وترحيب من المسؤول السياسي للحركة في المخيم محمود طه تحدث الاستاذ علي بركة معرباً عن سعادته وتقديره بوجوده بين أبناء شعبه وأهله وقيام حركته بهذا العمل المتواضع تكريماً لكبار السن وتقديراً لجهودهم ومواقفهم الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية وللمقاومة.

 وأكد بركة بأن حركة حماس ستبقى وفية لأبناء شعبها  وللاسرى في سجون الاحتلال والشهداء والجرحى، وأن موعدنا مع النصر والتحرير والعودة التي أصبحت قريبة  ايماناً بما جاء في القرآن الكريم والاحاديث النبوية. 

ودعا بركة أبناء شعبنا الى ضرورة تكاتف كل الجهود وتوحيد الكلمة  والالتفاف حول مشروع المقاومة الطريق الوحيد لتحقيق أهدافنا وتحرير فلسطين.

كما تحدث الاخ محمود جمعة  باسم كبار السن مرحباً بالحضور ومؤكداً على ضرورة توحيد جهود الجميع لمواجهة المؤامرات التي تحاك ضد الشعب الفلسطيني، وركز في كلمته على تقصير الانروا في تقديم خدماتها للاجئين الفلسطينيين  .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق