حمدان زار دبور: منع استخدام المخيمات في أي أجندة تهدد أمن لبنان

 

التقى السفير الفلسطيني في لبنان، أشرف دبور اليوم، أمس الخميس، أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين - "المرابطون" العميد مصطفى حمدان.
وأطلع دبور حمدان، بحسب بيان للسفارة، على "المستجدات الأخيرة في الأراضي الفلسطينية واستمرار الاعتداءات وانتهاكات المستوطنين المتكررة، التي فاقت الحدود وأصبحت بتماديها تشكل انتهاكاً صارخاً لحرمات المقدسات الإسلامية والمسيحية، وبخاصة في مدينة القدس والحرم القدسي الشريف وما تشهده مدننا وقرانا ومخيماتنا يومياً من عمليات قتل وإعدام ممنهج وبدم بارد لأبناء شعبنا".
وشدد على "بسالة وتصدي شعبنا للمشروع الصهيوني بتغيير الواقع الديني الأصيل للحرم القدسي الشريف، وصولا إلى مخططهم بتهويده".
حمدان
بدوره، أكد حمدان "أهمية الدور الذي تقوم به سفارة فلسطين، وعلى رأسها السفير دبور، في منع استخدام واقع أهلنا الفلسطينيين في مخيمات لبنان في أي أجندة قد تهدد الأمن والاستقرار في لبنان".
وقال: "إن الموقف الفلسطيني سيبقى دائما الضمانة في الحرص وتعزيز الأمن والاستقرار والسلم الأهلي في لبنان، وأثبتت التجربة الماضية من خلال الأحداث السابقة صوابية الموقف الفلسطيني في عدم التدخل بالشأن اللبناني وعدم السماح بالزج بالفلسطيني في التجاذبات اللبنانية الداخلية".
وأكد "حق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن أرضه ومقدساته وحقوقه كافة"، مشيدا ب"الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي في التصدي لمشاريع التصفية للقضية الفلسطينية واعتداءات الاحتلال على أبناء الشعب الفلسطيني".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق