طرابلس... ما حصل عملية إرهابية بتوقيع داعش!


 موقع ليبانون ديبايت

اعتبر الكاتب والمحلل السياسي نضال السبع اليوم السبت، في سلسلة تغريدات له على حسابه عبر "تويتر"، أن "اغتيال محمود خضر ورفاقه هي رسالة داعشية دموية".

وتابع، "لا إعتقد أنها سرقة كما يتحدث البعض، السارق في العادة يستخدم المسدس وربما الكاتم، كما حصل على طريق المطار، حتى لا يُثير الإنتباه ، وينسحب ويتوارى عن الانظار بسرعة بعد تنفيذ السرقة، وهذا ما لم يحصل في طرابلس بالأمس".

وأشار الى أن "المجموعة المنفذة كانت ملثمة وهي تحمل رشاشات وقنابل وبعد الجريمة أطلقت النار في الهواء ترهيبا".وقال: "أنا أعتقد أننا أمام عملية إرهابية بتوقيع داعش".


واستكمل، "الخشية من أن يكون هناك مسلسل لاستهداف شخصيات علوية داخل طرابلس في المرحلة المقبلة، وذلك من أجل الدفع نحو الفتنة السنية العلوية".

وأردف، "تقرير "لو فيغارو" الفرنسية قبل عشرة أيام، تحت عنوان: عودة الجهاديين اللبنانيين المنتمين الى داعش جبهة النصرة من سوريا الى لبنان، يضع العديد من علامات الاستفهام".

ولم يستبعد السبع أن "يكون الإسرائيلي قد أعدّ برنامجا لافتعال أحداث أمنية داخلية، تربك اللبناني في ظل الاشتباك البحري".



وكان أقدم أشخاص مجهولون في لبنان، مساء أمس الجمعة، على الدخول إلى محل لبيع الهواتف الجوالة، وهم يستقلون دراجات نارية، في محل التل بمدينة طرابلس شمال البلاد، وأطلقوا النار من رشاشات حربية ورموا قنبلة يدوية لم تنفجر، ما أدى الى وفاة أربعة أشخاص".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق