قطع الشارع الرئيسي في مخيم نهر البارد من قبل أهالي العالقين في البحر.. وتهديد بالتصعيد

 


قطع  أهالي المهاجرين العالقين في البحر بين اليونان وإيطاليا، الشارع الرئيسي في مخيم نهر البارد، بشمال لبنان، احتجاجاً على عدم معرفة مصير ابنائهم وشبابهم وأطفالهم.

وكالة القدس للأنباء اتجهت نحو مكان التجمع، والتقت عددا من المشاركين في الوقفة الاحتجاجية، وقد تحدث (ح. س.) لوكالتنا، داعيا أهالي المنية وببنين والمحمرة وطرابلس في كل المناطق، لتفهم أسباب هذا التجمع، وأضاف، يوجد لنا اطفال ونساء عالقون في البحر، هم ليسوا شباناً لنقول انهم يستطيعون تحمل الجوع والعطش، ويصوموا، انهم أطفال ونساء.

وطالب جميع الجهات المعنية بأن "يأخذوا القرار السريع. فأي شيء سيحصل لهم سنقوم بتصعيد كبير لا يحمد عقباه ونحن مسؤولين عن قرارنا."

أما سميح بدران فناشد عبر وكالة القدس للأنباء: كل المعنيين والفصائل والسفير الفلسطيني اشرف دبور، وكل انسان يحب اهل بلده، بعمل أي شيء لإنقاذ العالقين والمهددين في البحر، في أولاد ونساء وشباب.

وطالب  جمعيات حقوق الانسان، والامم المتحدة ان يتصرفوا، ونحن حتى الآن لا نعرف ما هو مصيرهم، يعطونا وعود وآمال كاذبة، فيقولون لنا "ساعة وصلوا وساعة انهم علقانين" نحن هنا لا نعلم ماذا نفعل، مطلوب ان يتم أخذ قرار سريع لحل هذه المشكلة، او سنقوم بالتصعيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق