اللِّواء شبايطة يستقبل وفدًا من جمعيَّة يد العون في عين الحلوة



 استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة، بحضور أعضاء قيادة المنطقة، وكادر الحركة، وفدًا من جمعية "يد العون" في مخيم عين الحلوة، اليوم الأربعاء ٧-٩-٢٠٢٢، في مقر قيادة المنطقة.

وضم وفد الجمعية: مديرة الجمعية صفاء قدورة، وأعضاء الهيئة القيادية ملاك خليل وشيرين علوان ومحمود اسماعيل.

بدايةً رحب اللواء شبايطة بالوفد الزائر، وقدم عرضًا لهم عن كافة الاستفسارات والأسئلة التي تم طرحها؛ مبديًا استعداد حركة "فتح" في منطقة صيدا تقديم المساعدة والتسهيلات لأي جهة تقوم بخدمة شعبنا وأهلنا في المخيمات.

من جانبهم، شكر وفد الجمعية حركة "فتح" على حسن استقبالهم، وأشادوا بالجهود المبذولة في قيادة المنطقة، مؤكدين أن حركة "فتح" هي البوابة التي من خلالها تتم كل الأمور.

وتقدموا بطرح مبادرة تستهدف الشباب في حركة "فتح" والأمن الوطني الفلسطيني، حيث سيتم عقد دورات عبارة عن جلسات حيوية متعلقة بالمهارات الحياتية والتنمية البشرية تحت عناوين الثقة بالنفس والابتعاد عن التفكير السلبي وكذلك الممنوعات؛ مؤكدين أن هذه الدورات ستكون أيضًا مع أطفال وشباب الأحياء وأهاليهم، حيث سيتم تقديم الدعم النفسي أيضًا من قبل الاخصائيين.

من جانبه، جدد اللواء شبايطة تأكيده على تقديم التعاون والحماية بكل ما يلزم بالتنسيق مع الأمن الوطني والقوة المشتركة في عين الحلوة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق