شاب فلسطيني يحصل على شارة الشراكة مع غوغل في مجال التسويق الرقمي

المصدر: مازن كريّم

اختارت شركة Google (شركة أمريكية عامة متخصصة في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت) ، الشاب ابراهيم هويدي، من فلسطينيي لبنان، ضمن شركائها المعتمدين في التسويق الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطة.

ونشر هويدي، أول أمس الجمعة، عبر حسابه على منصة "فيسبوك"، منشورًا أعلن فيه خبر حصوله على شارة الشراكة مع غوغل، وعبّر عن فخره وسعادته بهذا الإنجاز، مضيفاً أنه " بالتعلم الدائم والتجربة والاختبار وبالفشل والبناء على ما سبق حققت هذا الإنجاز، طبعا إلى جانب الدعم الكبير من العزيزين إلى قلبي".

ويقول هويدي إن حصوله على الشارة أتى بعد تطبيق عدد كبير من المعايير، منها دراسة دورات مع غوغل، وصرف مبلغ محدد من الإعلانات، بالإضافة إلى تحصيل نتائج عالية في الحملات.

وأشار هويدي إلى أنه يسعى إلى "تأسيس عدد من الشركات المستقلة والقادرة على تحصيل مداخيل ثابتة بالإضافة إلى التعاون مع أكبر عدد من العملاء حتى نهاية 2023".

وأضاف" هدف المرحلة المقبلة هو الحصول على أعلى إعتراف من غوغل Google Premier Parter، والتي تقدم لأكثر من  3% من الشركات التي تحقق نتائج في البلد الذي اتواجد فيه".

وعبر هويدي عن شعوره بـ "الفخر والإنجاز ولاسيما أن هذا النجاح أتى بعد أكثر من سنتين من الدراسة والتطوير والممارسة والنجاح مع عدد كبير من الشركات في تحصيل نتائج رائعة لهم، وإدخال أكثر من 10 ملايين دولار من العائدات من الحملات".

وفي رسالته للشباب الفلسطيني في المخيمات الفلسطينية في لبنان" صحيح أن الأوضاع بشكل عام صعبة حول العالم، ومع ذلك إكتسبوا المهارات فهي أفضل من الشهادات، تعلموا وتدربوا واستغلوا كل فرصة تجدونها مناسبة لتكونوا في الغد أفضل من اليوم".

ويقدر عدد اللاجئين الفلسطينيين في لبنان بنحو 200 ألف لاجئ، وفق تقديرات الأمم المتحدة، يتوزع معظمهم على 12 مخيماً، ومناطق سكنية أخرى في البلاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق