الشعبية: العد التنازلي لإزالة الكيان الصهيوني قد بدأ

 


قال مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في الشمال أحمد غنومي إن العد التنازلي لإزالة الكيان الصهيوني قد بدأ، وإن معركة التحرير قد دنت، وإن العودة باتت قريبة".

كلام غنومي جاء في اللقاء الجماهيري دعما للمقاومة، ولأهلنا في غزة ضد الهجمة الصهيونية الوحشية الحالية، الذي نظمته الجبهة الشعبية، وذلك يوم الأحد ٢٠٢٢/٨/٧ في مخيم نهر البارد، بحضور ممثلي فصائل المقاومة الفلسطينية، وقوى لبنانية وحشد من أبناء المخيم.
ثم كانت كلمة وجدانية للإعلامي أبو صالح موعد، وكانت كلمة لحركة فتح، ألقاها مسؤول العلاقات السياسية في الشمال الحاج أبو فراس ميعاري الذي أكد أن الوحدة والمقاومة هي طريقنا لمواجهة العدوان، وان شعبنا مصمم على انتزاع حقوقه وحريته باقامة دولته المستقلة.
كما ألقى شقيق االأسير يحيى سكاف الاستاذ جمال، كلمة أكد فيها أن مقاومة شعب فلسطين ستبقى قدوة للمناضلين، منددا بالصمت عن المجازر التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني .
كما كانت كلمة للقيادي في حركة الجهاد الإسلامي الحاج بسام موعد، أكد فيها أن دماء الشهداء ستكون منارة لحريتنا وعودتنا، ولكنس الاحتلال، وأن المقاومة مستمرة على كل الأرض الفلسطينية .
أما مسؤول حركة حماس في مخيم نهر البارد الحاج أبو صهيب الشريف، أكد بأن المقاومة موحدة في مواجهة هذا العدوان المتواصل على اهلنا في غزة.














ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق