الجبهة الشعبية تستقبل رئيس مجموعة هلا صور الثقافية الاجتماعية

 


استقبل مسؤول الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في منطقة صور احمد مراد، في مكتب الجبهة بمخيم البص، رئيس مجموعة"هلا صور" الثقافية الاجتماعية الدكتور عماد الدين سعيد، بحضور عضو قيادة الجبهة في منطقة صور يحيى عكاوي.

وبحث الجانبان في أبرز التطورات السياسية الجارية في المنطقة والعالم، واشادا بصمود وتضحيات الشعب الفلسطيني وتصديه البطولي للممارسات الوحشية الصهيونية التي تستهدف كسر ارادته وثنيه عن مواصلة مقاومته الباسلة، حتى تحقيق كامل اهدافه في التحرير والعودة.
كما أكدا حقيقة وطبيعة الصراع التناحري المفتوح مع العدو الصهيوني باعتباره صراعاً وجودياً، وتوجها بتحية الاجلال والاكبار لشهداء العدوان الاخير على قطاع غزة الباسل، وشهداء مدينة نابلس جبل النار، وللشهداء كل الشهداء في الضفة وغزة والقدس، وعلى امتداد ساحات وميادين المواجهة.
واعتبرا أن العدوان الصهيوني على غزة والضفة مؤخرا انما هو جولة في سياق الحرب المفتوحة مع الاحتلال التي لن تتوقف الا بطرده ودحره عن كامل الارض الفلسطينية.
وأكدا وحدة المصير المشترك بين الشعبين اللبناني والفلسطيني في مواجهة التهديدات الصهيونية للبنان الشقيق، وحقه في استخدام كل الوسائل لتحرير ارضه ومياهه وحقه في استثمار ثرواته الغازية والنفطية.
وعرض الدكتور سعيد للتحضيرات الجارية لإقامة معرض الكتاب العربي السنوي الثامن في مدينة صور المزمع افتتاحه في التاسع والعشرين من شهر تشرين اول 2022 ويستمر حتى 12 تشرين الثاني 2022 تحت عنوان "بالوعي والكتاب العربي "نسقط الغزو الثقافي الصهيوني"، الذي سيقام برعاية وزير الثقافة اللبناني معالي الوزير محمد وسام المرتضى.
ووعد وفد الجبهة بحث إمكانية المشاركة في الجناح الفلسطيني من المعرض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق