المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية يستقبل إعلام حركة حماس

 


استقبل المسؤول الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان هيثم عبدو، بحضور نائب المسؤول الإعلامي فتحي أبو علي، والدكتورة انتصار الدنان، وفدًا من المكتب الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية – حماس برئاسة المسؤول الإعلامي وليد كيلاني يرافقه مسؤول العلاقات الإعلامية محمود طه.

خلال اللقاء أكد وفد حماس أهمية التنسيق الإعلامي بين المكاتب الإعلامية للفصائل الفلسطينية بما يخدم القضية الفلسطينية وقضية اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، مؤكدًا ضرورة دعم المطالب الفلسطينية للاجئين الفلسطينيين في لبنان ودعم صمود ونضال شعبنا الفلسطيني في الداخل.
وأثنى المجتمعون على دور الإعلام الفلسطيني والعربي في إظهار جرائم الاحتلال الإسرائيلي خلال العدوان الأخير على قطاع غزة، مؤكدين الرسالة المهنية والإنسانية للإعلام العربي في تغطية ومواكبة الأحداث الفلسطينية.
واعتبر مسؤولو إعلام الفصائل الفلسطينية أن القضية الفلسطينية حاضرة في وجدان وعقول اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، وأن اللاجئين الفلسطينيين في لبنان هم جزء أصيل من شعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات، داعين إلى تسليط الضوء على الواقع الإنساني الصعب للاجئين الفلسطينيين في مخيمات لبنان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق