الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تلتقي حزب الله

 


ضمن سلسلة الزيارات واللقاءات التي تقيمها الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيروت، وتعزيزا للعلاقات الأخوية بين الاحزاب والقوى الوطنية اللبنانية، زار وفد من الجبهة الشعبية في بيروت المجلس السياسي، لحزب الله في الضاحية الجنوبية لمدينة بيروت، وذلك يوم الإثنين في ١ آب ٢٠٢٢ حيث التقى الوفد معاون مسؤول وحدة العلاقات الفلسطينية في حزب الله الشيخ عطالله حمود، وضم الوفد مسؤول العلاقات السياسية للجبهة في بيروت فتحي أبو علي، ومسؤول العلاقات السياسية للجبهة في شاتيلا عاهد بهار.

خلال اللقاء تم استعراض الوضع الفلسطيني والعلاقات الثنائية، وسبل التعاون والتنسيق، وتم التطرق إلى الوضع الاقتصادي والمعيشي في مخيمات بيروت.
وأكد وفد الجبهة العلاقة بين الجبهة وحزب الله، ونقل تحيات الجبهة وقيادتها الى قيادة الحزب، وفي مقدمها السيد حسن نصر الله. كما وجه الوفد الشكر والتقدير للشيخ عطالله حمود على حضوره الدائم والمتميز في الأنشطة كافة التي تقيمها الجبهة، والتحية لحزب الله وللجمهورية الإسلامية الايرانية على الدعم الذي يقدمونه لأبناء الشعب الفلسطيني، من خلال الايام الصحية المجانية والتخصصية، والشكر إلى لجنة دعم المقاومة في فلسطين، ولجان العمل في المخيمات والهيئة الصحية الإسلامية في حزب الله وجمعية أطباء رساليين بلا حدود الايرانية .
بدوره الشيخ عطالله حمود، وجه التحية للجبهة الشعبية وقيادتها في لبنان، وللرفيق القائد احمد سعدات، وإلى نائب الأمين العام الرفيق جميل مزهر، وإلى قيادة وكوادر ومناضلي ومقاتلي الجبهة الشعبية، هذه الجبهة التي نكن لها كل محبة واحترام وتقدير، ووجه التحية إلى أسرى وشهداء الجبهة والشعب الفلسطيني .
كما ناقش الجانبان قضايا ذات اهتمام مشترك، وتم تأكيد تعزبز وتطوير العلاقة لما فيه مصلحة للجبهة ولحزب الله وللشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق