إعلام حركة الجهاد الإسلامي يلتقي المكتب الإعلامي لحركة حماس في لبنان



 استقبل مسؤول إعلام حركة الجهاد الإسلامي في لبنان خالد أبو حيط بحضور مسؤول العلاقات الإعلامية لحركة الجهاد عماد الرفاعي ،المسؤول الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية – حماس في لبنان وليد كيلاني يرافقه مسؤول العلاقات الإعلامية محمود طه.

وقدم وفد المكتب الإعلامي لحركة حماس التبريكات والتهاني للإخوة في حركة الجهاد الإسلامي باستشهاد القائدين تيسير الجعبري وخالد منصور وباقي شهداء شعبنا الفلسطيني، مؤكدين على دور الإعلام الفلسطيني والعربي في إبراز صمود شعبنا الفلسطيني ومقاومته.

وأشاد وفد حركة حماس بالعلاقة الأخوية التي تربط حركتي حماس والجهاد الإسلامي، مؤكدين اعتزاز الحركة بهذه العلاقة الاستراتيجية التي تعمدت بالدم والجراحات والتضحيات على طريق المقاومة والجهاد.

وأشاد الطرفان بالصمود البطولي لشعبنا الفلسطيني وتكامل الأدوار بين فصائل المقاومة الفلسطينية، مؤكدين على فشل الاحتلال الإسرائيلي في ضرب العلاقة الأخوية بين الحركتين.

وثمن المجتمعون أداء الإعلام الفلسطيني والعربي في دعم القضية الفلسطينية وإبراز جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق شعبنا الفلسطيني، مؤكدين على ضرورة التنسيق والتعاون بما يخدم القضية الفلسطينية ومقاومتنا الباسلة وشعبنا الفلسطيني في الداخل والخارج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق