ممثل حماس يستقبل وفداً من البعثة الدولية للصليب الأحمر الدولي


استقبل ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في لبنان الدكتور "أحمد عبد الهادي"، وفداً من البعثة الدولية للصليب الأحمر الدولي، في مكتب الحركة ببيروت، وضم الوفد رئيسة البعثة في لبنان السيدة "سيمون كاسابيانكا اشليمان"، والسيدة "بسمة طباجا"، نائبة رئيس البعثة، ورئيس البعثة الفرعية في صور السيد "ممدوح زعبل"، ومستشار رئيس البعثة الفرعية في صور و المختص في ملف فلسطين السيد "محمد تكلي"، وكان في استقبال الوفد إلى جانب ممثل الحركة، عضوا القيادة السياسية للحركة في لبنان "مشهور عبد الحليم"، و"أبو خليل قاسم".


واستمع ممثل الحركة من السيدة "سيمون"، عن عمل البعثة في لبنان،  وفي المخيمات الفلسطينية في لبنان خاصة في المجال الصحي والإغاثي، والتربوي والمشاريع الصغيرة.


وعبّر "عبد الهادي" عن شكره للبعثة على دورها في التخفيف من معاناة شعبنا في لبنان، مثنياً على جهودها وعملها، حيث طالبها بتقديم المزيد من الخدمات، نظراً للحاجة الملحة لأبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية والإنسانية الصعبة التي تمر على شعبنا في لبنان.


وفي الختام أكد الطرفان على ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق، بما يعود بالفائدة والنفع على أهلنا في المخيمات الفلسطينية في لبنان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق