المكتب الإعلامي لحركة حماس في لبنان يجول على المؤسسات الإعلامية في مدينة صور

 

زار وفد من المكتب الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية - حماس في لبنان عددًا من المؤسسات والوسائل الإعلامية في مدينة صور جنوب لبنان، بهدف التنسيق والتعاون إعلاميًا لخدمة قضايا اللاجئين الفلسطينيين في لبنان والقضية الفلسطينية.

وضم وفد حماس المسؤول الإعلامي في لبنان وليد كيلاني ونائبه أحمد الحاج، مسؤول العلاقات الإعلامية محمود طه والمسؤول الإعلامي في صور توفيق سليم، وشملت الزيارات المنفصلة كلا من مدير عام إذاعة وموقع صوت الفرح علوان شرف الدين، رئيس مجموعة ياصور الإعلامية الاجتماعية هيثم شعبان، مندوب الوكالة الوطنية للإعلام في صور جمال خليل، مدير مكتب قناة المنار في صور يوسف مغنية، مدير مكتب قناة الـ nbnفي صور بلال أشمر ومدير مكتب تلفزيون لبنان جهاد سقلاوي.

وأكد كيلاني على دور المؤسسات الإعلامية اللبنانية في دعم القضية الفلسطينية بكافة أركانها ومحاورها، لا سيما في هذه المرحلة التي يسعى فيها المطبعون إلى شيطنة القضية الفلسطينية وإخراجها من دائرة الاهتمام العربي والإسلامي، مشيدًا بالأداء المهني والوطني للمؤسسات الإعلامية اللبنانية المقاومة والتي اعتبرت القضية الفلسطينية قضيتها الأساسية.

وأكد كيلاني أن الاحتلال الإسرائيلي في مراحله الأخيرة وأن هذه الدولة المزعومة إلى زوال بإذن الله، وذلك يقينًا بوعد الله وايمانًا بإرادة المقاومين الذين جسدوا أروع التضحيات والفداء في سبيل تطوير المقاومة وتمكينها.

وأكد كيلاني على ضرورة تغطية ومتابعة واقع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان الذين يعانون أوضاعًا اجتماعية واقتصادية صعبة، مؤكدًا تمسك اللاجئين الفلسطينيين بحق العودة إلى فلسطين كحق جماعي وفردي لا يحق لأحد التنازل عنه أو شطبه أو الالتفاف عليه، مؤكدًا استعداد حركة حماس ومكتبها الإعلامي للتعاون الكامل بما يخدم اللاجئين الفلسطينيين والقضية الفلسطينية.

بدورهم، أشاد مدراء ومسؤولو المؤسسات الإعلامية خلال الزيارات المنفصلة بتمسك الشعب الفلسطيني بأرضه ووطنه، وانجازات المقاومة الفلسطينية وحركة حماس، مؤكدين على عدالة هذه القضية العربية الإسلامية.

واعتبرت المؤسسات الإعلامية اللبنانية أن دعم قضية فلسطين هو واجب على كل حر وكل شريف في العالم، مؤكدين استعدادهم للتنسيق والتعاون خدمة لهذه القضية المحقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق