الجهاد الاسلامي في صور تزور حزب الله وتأكيد على مركزية قضية فلسطين

 

صورة من الأرشيف

زار وفد من حركة الجهاد الإسلامي في منطقة صور، ضم مسؤول العلاقات في المنطقة، محمد عبدالعال، وأحمد عامر وقاسم الشولي، مقر حزب الله في صور، وكان في استقبال الوفد، مسؤول العلاقات الفلسطينية في الجنوب، الحاج خليل حسين ونائبيه الحاج أبو وائل زلزلي والحاج أكرم عواضة.

تم خلال اللقاء بحث آخر التطورات التي تمر بها المنطقة، وأبرزها التهديات "الإسرائيلية" التي أطلقها رئيس أركان جيش العدو الصهيوني آفيف كوخافي ضد الشعب اللبناني.

وأكد وفد حركة الجهاد وقوف الشعب الفلسطيني وقواه المقاومة الى جانب الأشقاء اللبنانيين ومقاومتهم الباسلة في التصدي للعدوان الصهيوني، والتأكيد على حق الشعب اللبناني في تحرير ما تبقى من أرض لبنانية محتلة..

كما تطرق اللقاء الى الاوضاع التي تعاني منها المخيمات الفلسطينية في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.. وشددوا على أهمية وضرورة أن تواصل الوكالة الدولية مسؤولياتها في تقديم الخدمات للشعب الفلسطيني ووضع خطة طوارئ اقتصادية واجتماعية مستدامة.. كما اكد المجتمعون رفضهم مقترحات المفوض العام للوكالة لازاريني نقل بعض الخدمات لمؤسسات دولية أخرى.. وشددوا على استمرار عمل الوكالة حتى تحقيق العودة لملايين اللاجئبن الفلسطينيين.

هذا وأكد الحاج خليل  بأن حزب الله سيبقى داعما للقضية الفلسطينية، قضية الأمة، ووقوفه مع شعب فلسطين في مواجهة العدو الصهيوني.. وان الفلسطينيبن في لبنان هم اهلنا واشقاؤنا ونقف الى جانبهم في كل المحن وخاصة في مواجهة العدو الصهيوني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق