قسم الصحة في منطقة الشّمال ينظم حفلاً تكريميًا لثلة من الموظفين المتقاعدين



 بمناسبة اليوم العالمي للتمريض، وتقديرًا وعرفانًا لكل من يترك أثرًا طيبًا في المجتمع، نظم قسم الصحة في منطقة الشمال احتفالاً تكريميًا لثلة من موظفي القسم المتقاعدين بحضور مدير المنطقة أ.أسامة بركة، ومدير برنامج الصحة في لبنان د.عبد الحكيم شناعة، وموظفين في قسم الصحة في بيروت، وأمين سرّ اللجنة الشعبية في البداوي أ. أحمد شعبان، وعضو لائحة العودة والكرامة أ. حسن علاء الدين، والموظفين في عيادات الشمال، إضافة إلى الموظفين المتقاعدين، وذلك يوم الجمعة الموافق ١٣-٥-٢٠٢٢ في صالة الديوان. 

وقد تحدث في هذه المناسبة كلٌّ من مدير المنطقة أ. أسامة بركة، ومدير برنامج الصحة في لبنان د.عبد الحكيم شناعة، ومدير برنامج مكافحة الأمراض في لبنان د. محمد ناصر، ومدير التمريض في لبنان ابراهيم ميعاري، ومدير التمريض في الشمال جلال وهبة، حيث أشادت  الكلمات بالدور الريادي والإنساني للممرضين الَّذين يواصلون الليل بالنهار تأديةً لواجبِهم الإنساني وتجسيدًا لرسالتهم السامية. 
واختتمت الكلمات بوصلة شعرية من وحي المناسبة للشاعر أ. مروان الخطيب.

وبعد تناول مأدبة الغذاء، استأنف تكريم الموظفين المتقاعدين في المنطقة حديثًا وهم د. عماد المطري، نبيه نجم، محمد عبد الحليم، د. عصام سعد، عطا  عبد الغني، وحسين عمرا. 

كما تم تقديم دروع تكريمية لكل من مدير برنامج الصحة في لبنان د. عبد الحكيم ومدير التمريض ابراهيم الميعاري على جهودهم ودعمهم المتواصل لقسم الصحة والسعي الدائم لرفع مستوى جودة العناية الصحية المقدمة لأهلنا في عيادات الأونروا. 

وإلى جانب الاحتفال، وبمبادرة طيبة قام الإخوة في لائحة العودة والكرامة بتكريم الموظفين العاملين في قسم الصحة، حيث تم تقديم دروع تكريمية باسم كلٍّ من عيادات منطقة الشمال التابعة لوكالة الأونروا، فضلاً عن توجيه رسالة محبة وتقدير لجميع الموظفين العاملين في القسم الذين أفنوا أعمارهم في تأدية الرسالة الوطنية والإنسانية وخدمة أبناء شعبنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق